كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن جيمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة هو صاحب قرار الموافقة على خوض مباراة الإسماعيلي في الدوري يوم 26 أكتوبر الجاري.

وأعلن اتحاد الكرة عن موعد المباراة الختامية للزمالك في الموسم الحالي من الدوري أمام الإسماعيلي طالع التفاصيل.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "الذي طلب إقامة مباراة الإسماعيلي في الدوري في هذا الموعد هو المدير الفني باتشيكو، لذلك كنت أقول إنه ليس كل ما يعرف يُقال، وأنه لا توجد مؤامرة، وجماهير الزمالك لا تعرف شىء، وإن شاء الله سنفوز".

وأشار: "مباراة الإسماعيلي ستكون بروفة للمباراة المقبلة أمام الرجاء المغربي، وباتشيكو قال لا أريد من الجماهير ان تحبطني، وأريد منهم الوقوف خلف الفريق".

وأوضح: "سألت أشرف بن شرقي عن الذين لم يلعبوا اللقاء الماضي من فريق الرجاء، وأبلغني أن الرجاء لعب بكل الأساسيين، ما المشكلة إذن؟".

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن عن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ليوم 1 من نوفمبر المقبل.

واستطرد: "الإعلام أشاد بمحمود الخطيب رئيس الأهلي عندما وافق على تأجيل مباريات أبطال إفريقيا من قبل، وأنه مؤدب ومحترم، فلماذا لم يتكلم أحد عني عندما فعلت ذلك؟".

وواصل: "من يقول إنني أدمر النادي أقول لهم، أنا أعرف ما يدور في (المطبخ) وخلف الكواليس".

وأضاف: "الخطيب وافق على التأجيل لمدة شهر، أما أنا وافقت لمدة أسبوع والدنيا اشتعلت رغم أنه لشفاء المصابين، وأحمد أحمد يعيش أضعف أيامه بسبب اقتراب الانتخابات، وهذا الأمر احتسب في صالح الزمالك".

واختتم: "لدي لاعبين مصابين أيضًا، هناك محمود علاء وفرجاني ساسي عائد من الإصابة بفيروس كورونا، وحازم إمام وعبد الشافي وشيكابالا".