أعرب لوكاس مورا، مهاجم توتنهام، عن سعادته بتسجيله هدفًا في فوز فريقه أمام لاسك لينز، بمنافسات الدوري الأوروبي، وأشاد بأداء السبيرز، وامتدح مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وفاز توتنهام بثلاثية نظيفة، في أولى مبارياته بدور المجموعات بالدوري الأوروبي، وتحدث مورا في تصريحاته إلى "بي تي سبورت"، وموقع اليويفا.

وقال: "من الجيد دائمًا التسجيل، خاصة للمهاجمين، إنها وظيفتي، إذا ساعدت زملائي في الفريق أكون سعيد، وإذا تمكنت من التسجيل فهذا أفضل".

وأضاف بشأن مدربه مورينيو: "أعلم أن مورينيو شخص تنافسي يحب الفوز ويريد الفوز بكأس هنا، أعتقد أن الفريق يستحق الكأس".

وأكد البرازيلي: "أنا متفائل للغاية لهذا الموسم ولكن دعونا نفعل ذلك خطوة بخطوة، سنقاتل من أجل ذلك لأنني أعتقد أن المشجعين والنادي يستحقون ذلك".

اقرأ أيضًا.. جاريث بيل: أستمتع بعودتي للعب كرة القدم مع توتنهام

وأردف: "لقد كانت مباراة جيدة، لقد قدمنا أداءً جيدًا بالنظر للفوز 3-0 وعدم استقبال أهداف، خاصة مع لاعبين جدد لم يلعبوا معًا من قبل، يسعدني تقديم المساعدة".

وتابع مورا: "علينا أن نستمر في هذا الطريق ونجمع النقاط، تلقينا الكثير من الأهداف في الموسم الماضي وبداية هذا الموسم، لذا فإن الشباك النظيفة مهمة، كنا صلبين في الخلف ولم نمنحهم أي مساحة ".

وواصل: "أفضل طريقة لبدء المنافسة هي أن تبدأ بفوز عظيم وشباك نظيفة، إنه أمر إيجابي للغاية لهذا الموسم، نحن نبني فريقًا جيدًا بعقلية جيدة ونخطوها خطوة بخطوة، أنا متأكد من أنه يمكننا الفوز باللقب".

وشدد لوكاس: "نحن بحاجة إلى فريق جيد لأن لدينا الكثير من المباريات ونلعبها ومستوى المنافسة مرتفع للغاية، إنه أمر جيد للفريق والنادي".

وأتم: "نحتاج إلى الجميع لأنه ليس لدينا الكثير من الوقت للراحة بين المباريات، عندما نحصل على فرصتنا، نحتاج إلى الاستمتاع بها كما فعلنا اليوم".