كشف المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، موقف اللاعبين المُصابين في الريدز، من إمكانية التواجد في مباراة شيفيلد يونايتد في البريميرليج.

ليفربول يستعد غدًا لملاقاة شيفيلد، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "آنفيلد"، بالجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُعاني أليسون وتياجو ألكانتارا وماتيب من الإصابة، ولكن كلوب ألمح إلى إمكانية تواجدهم، مع تأكيد غياب تشامبرلين وتسيميكاس وبالطبع فيرجيل فان دايك الذي سيغيب لفترة طويلة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بصرف النظر عن تشامبرلين وفان دايك وربما تسيميكاس، الذي يقترب أكثر فأكثر ولكنه لن يكون لديه فرصة في هذه المباراة على الإطلاق أو المباراة التالية".

وأضاف: "كل اللاعبين الآخرين لا يزال علينا رؤيتهم، هناك الكثير من المحادثات مع القسم الطبي، وأنا يتعين عليّ أنّ أنتظر".

اقرأ أيضًا.. كلوب يرد على سخرية مدرب أياكس: تصريحاته مخجلة!

وواصل: "في الوقت الحالي ومع جدول المباريات الذي لدينا، إذا أصيب أي لاعب، وسيغيب لمدة أسبوعين على الأقل، فذلك يعني أننا لن نعتمد عليه في خمس مباريات".

وتابع: "حتى الآن، لا أعرف من سيكون مُتاحًا، ولكن كل اللاعبين الذين لعبوا مساء أول أمس الأربعاء، على ما يرام، إنهم بخير وسنرى الباقي".

وبسؤاله عما إذا كان أليسون أو تياجو أو ماتيب، لديهم فرص للعب في مباراة الغد، أجاب: "لا أعرفن لدينا جلسة تدريبية بعد المؤتمر الصحفي، وسنرى".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لا أريد أنّ استبعد أي لاعب حتى يخبرني أحدهم، وحتى الآن لم يخبرني أحد، لكن بالنسبة لي لا أريد استبعاد أي أحد عن مباراة الغد حتى يتم إخباري بأمر مختلف، سنرى".

ماتيب - ألكانتارا