رد محمد طلال المتحدث الرسمي لنادي الوداد المغربي على التصريحات التي أدلي بها رضا عبد العال مدرب طنطا بعد فوز الأهلي على الوداد في مباراة الذهاب بدوري أبطال إفريقيا.

وكان رضا عبد العال قال إن الأفضل لفريق الوداد عدم خوضه مباراة الإياب أمام الأهلي، لأنه سيخسر مرة أخرى بالإضافة إلى أن الفريق المغربي سيئ. طالع التصريحات من هنا.

ووفقًا لصحيفة المنتخب المغربي، قال محمد طلال: "سأبدأ من حيث انتهى عبد العال هذا، إن كان في تقديري الشخصي وبعد أن بحثنا في سجلاته لا يستحق منا ردًا، لأن الوداد أكبر منه".

وواصل: "بعدما اكتشفنا أنه مجرد مهرج متعود على هذا (البوز) ويعتقد أن حديثه عن الوداد سيزيده شهرة، بقدر ما انقلبت عليه الآية وصار أضحوكة".

وأضاف: "تاريخ الوداد وعودته القوية في العديد من المواجهات ترد على هذا المهرج، ونحن الآن في سياق أقوى وأهم من الدخول في مشاكسة معه".

واختتم: "الرد سيكون في الملعب وفي شكل الأداء وبالقتال حتى آخر نفس، ولعل الرسالة وصلت للاعبين وقد استوعبوا مضمونها وخلصوا إلى أنهم مطالبون بالانتصار لكبريائهم أكثر من أي شيء".

ويواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي اليوم على استاد القاهرة في موقعة الإياب في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

طالع أيضًا.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوداد.. استبعاد معلول ومروان محسن مهاجم وحيد

جدير بالذكر أن الأهلي فاز على الوداد بهدفين دون رد بتوقيع علي معلول ومحمد مجدي أفشة في مباراة الذهاب يوم السبت الماضي في المغرب.