هنأ سامي قمصان، مدرب الأهلي، جماهير فريقه ومجلس الإدارة واللاعبين بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فاز الأهلي على الوداد المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

أقرأ ايضًا.. بين شوطي مباراة الوداد. محمد الشناوي يكشف طلب موسيماني بعد ضمان التأهل

أضاف سامي قمصان خلال لقاءه عبر قناة "الأهلي": "أبارك لجماهير الأهلي ومجلس الإدارة واللاعبين وتتبقيىالخطوة الأهم، ولا نلعب سوى على البطولة".

تابع: "استعددنا بشكل جيد جدًا وفصلنا أنفسنا عن نتيجة المباراة الأولى، وكان لدينا تصور أن نسجل هدفًا مبكرًا لأنه سيقلل من معنويات الوداد".

وواصل: "كنا غير سعداء أن يدخل مرمانا هدف، ولكن واجهنا فريقا كبيرا في إفريقيا، فليس شيء سلبي أن يدخل مرمانا هدف منهم في مباراتين".

استكمل: "بيتسو موسيماني طلب من كل لاعب أن يشاهد المباريات، لكي يعرف الإيجابيات والسلبيات، والإعداد النفسي للمباراة كان مهما بعد اللقاء الأول، وقال للاعبين إننا لم نتأهل بعد، والأهم هو المباراة النهائية لنا".

وعن تغيير محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، قال: "المدرب فضل إراحته وخصوصًا أننا اطمأنينا على النتيجة، وعلي لطفي كان يشارك من قبل، ومهم أن تكون هناك منافسة بين اللاعبين".

أردف: "حسين الشحات يؤدي جيدًا جدًا وكان عائدًا من عملية جراحية، والمباريات ساعدتنا أننا نجهزه وسجل هدفًا ممتازًا وأدى دوره الدفاعي".

أكمل:" وليد سليمان لاعب مهم للمدير الفني ومؤثر، مهم أن يكون هناك حلول كي توجد منافسة أكثر بين اللاعبين".

اختتم:" منتظرون الدعم من قبل جماهير الأهلي، هم الأساس والنادي أسس من أجلهم، ونحتاجهم خلفنا، ولا تسمعوا للكلام الذي يقال، والجهاز الفني يقاتل لآخر نفس حتى تحقيق اللقب".