أكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن ناديه يلتزم بتعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، وسينتظر الطرف الثاني المتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، معلنًا استلام درع الدوري عقب مباراة الأحمر مع طلائع الجيش في الملعب.

فاز الأهلي على الوداد المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

اقرأ ايضًا.. خاص - أول قرار من الأهلي بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

أضاف محمد مرجان خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المُذاع على قناة "أون سبورت": "نحن ملتزمون بتعليمات الاتحاد الإفريقي وننتظر الفريق الذي سنواجهه في النهائي وسنبدأ في تنظيم الأمور وتواجد الجماهير".

وتساءل: "هل لو حضرت الجماهير ستساعدنا في تنفيذ الإجراءات الإحترازية أم لا؟، لو الناس ستساعد ستكون هناك خطوات".

وواصل: "المشكلة هذه المرة ليست مع الأمن، بل مع وزارة الصحة، لأن صحة الإنسان هي الأهم، سيكون هناك تنسيق بين الأهلي والأمن والاتحاد المصري والاتحاد الإفريقي بشأن ذلك".

استكمل: "يوم 27 من أكتوبر الجاري سيتسلم الأهلي درع الدوري المصري في استاد الأهلي وي السلام بعد مباراة طلائع الجيش ونحن في تنسيق مع اللجنة الخماسية".

بطولات سبق وانفرد بموعد تسليم درع الدوري للأهلي، حيث علم أن الرأي الغالب بين أعضاء اللجنة الخماسية هو تتويج الأهلي بالدرع داخل الملعب وليس في أحد الفنادق كما هو مُتبع. طالع التفاصيل

اختتم: "لم يتأكد هل سيتم لعب المباراة النهائية على استاد القاهرة أو برج العرب".