بدأ الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب في متابعة الفريق البرازيلي قبل المباراة الودية التي تجمعهما في إطار الاستعداد لأولمبياد طوكيو.

منتخب مصر الأولمبي يلاقي البرازيل وديًا يوم 16 نوفمبر المقبل بإستاد الجوهره بمدينة جدة السعودية ضمن برنامج الفريق للاستعداد لأولمبياد طوكيو الذي ينطلق يوليو القادم باليابان.

وكان شوقي غريب أعلن قائمة منتخب مصر الأولمبي والتي تضم 40 لاعبًا استعدادًا للمعسكر المقرر إقامته في نوفمبر المقبل. طالع القائمة من هنا.

وبدأ جميع افراد الجهاز الفني معتمد جمال ومحمد شوقي ووائل رياض وأسامة عبدالكريم في متابعة اللاعبين البرازيليين المنتشرين في كل الدوريات الأوروبية بهدف التعرف عليهم قبل المواجهة، خاصة وأن الفريق البرازيلي لديه طموحات في الحفاظ علي لقبه الذي حققه في أولمبياد ريودي جانيرو.

طالع أيضًا.. قائمة منتخب البرازيل الأولمبي لمباراة مصر.. استدعاء لاعب ريال مدريد

وكان اندريه جاردين  المدير الفني للمنتخب الأولمبي البرازيلي قد أعلن رسميا امس في مؤتمر صحفي اختيار 23 لاعبا لمواجهة المنتخب المصري بطل إفريقيا والمنتخب السعودي وصيف بطل آسيا.

ومن جانبه أكد شوقي غريب أن الجهاز الفني لديه ثقة كبيرة في اللاعبين وقدرتهم علي تحقيق نتيجة طيبة أمام نجوم البرازيل.

يذكر أن منتخب مصر الأولمبي نجح في التتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، التي أقيمت في مصر ليتأهل إلى الأولمبياد بجوار كلا من جنوب إفريقيا وكوت دايفوار.