كشف صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برايتون، آدم لالانا، تفاصيل رحيله عن ليفربول في الميركاتو الصيفي الماضي بعد الحديث مع المدير الفني، يورجن كلوب.

وانتقل لالانا إلى برايتون مجانًا قبل أسابيع، بعد مرور 6 سنوات داخل صفوف ليفربول عقب انضمامه من ساوثهامبتون مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا.. كلوب يزيد الغموض حول موعد عودة فان دايك إلى ليفربول

ادم لالانا لاعب برايتون

وتحدث الإنجليزي صاحب الـ32 عامًا عن جلسته مع كلوب في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية، وقال: "كنت أعرف نصف الجواب، لكنني شعرت أنه سيكون من الأفضل التأكد من الأمر".

وتابع: "أردت إجراء محادثة صريحة تتسم بالاحترام والتقدير، خاصة وأن علاقتي مع كلوب جيدة جدًا، لذلك طرحت عليه السؤال لحسم مستقبلي مع ليفربول".

وأضاف: "إنه شعور غريب عندما يتم إخبارك بأنك لم تعد مرغوبًا فيك نوعًا ما، هناك شعور مبدئي بالرفض وأعتقد أن هذا أمر طبيعي في أي مجال من مجالات الحياة".

وواصل: "ولكن بعد يومين، عندما أدركت أنه سيكون موسمي الأخير في ليفربول، تأكدت من أنني سأبذل كل ما عندي في كل تدريب ولم أعتبر ما قاله كلوب أمر مسلم به".

واستمر: "لقد استمتعت كثيرًا بالأشهر الستة الماضية مثلما كان الأمر في أي عام قضيته داخل ليفربول".

وأتم تصريحاته: "كان الرحيل عن ليفربول صعبًا، لكنني لن أقول إنني أفتقد الأجواء أو أشعر بالحنين للعودة إلى هذا النادي، لأن الانتقال إلى فريق جديد ومقابلة أشخاص جدد أمر منعش للغاية وشيء كنت بحاجة إليه لذلك كانت خطوة رائعة".