استعاد المدافع الألماني ماتس هوملز، لاعب بوروسيا دورتموند، ذكرياته مع مدربه السابق يورجن كلوب، المدير الفني الحالي لنادي ليفربول، ومؤتمراته الصحفية التي وصفها بأنها (برنامج حواري ساهر).

البرامج الحوارية الساهرة، هي نوع من البرامج تتمحور حول مونولوجات فكاهية عن الأخبار، وتكون في وقت مُتأخر من الليل، وتنتشر بكثرة في الإعلام الأمريكي.

كلوب في سبع سنوات مع دورتموند، فاز بلقب الدوري الألماني مرتين، ووصل لنهائي دوري أبطال أوروبا، والمدرب الألماني كان معروفًا بحس الفكاهة رغم صرامته بعض الشيء على خط التماس.

اقرأ أيضًا.. مو الخارق.. كلوب يعلق على هدف محمد صلاح الملغي أمام شيفيلد يونايتد

ماتس هوملز قائد بوروسيا دورتموند

وقال هوملز في تصريحات نقلتها شبكة "جول" العالمية في نسختها الإنجليزية: "بعد سبع سنوات من المؤتمرات الصحفية مع كلوب هُنا في دورتموند، بالنسبة لنا لم تكن مؤتمرات صحيفة بل برنامج حواري ساهر".

وأضاف: "فافر (مدرب دورتموند الحالي)، ليس كذلك، ولا يكشف عن الكثير من الأمور، وإذا كنت تبحث عن ترفيه عليك مشاهدة مُحطة أخرى!".

كلوب استمر في الحس الفكاهي والتصريحات الساخرة، حتى بعد انتقاله إلى ليفربول، وقال ساخرًا الأسبوع الماضي، أنّ ناديه سينتظر فيرجيل فان دايك حتى يعود من الإصابة، كما تنتظر الزوجة الصالحة زوجها عندما يكون في السجن (طالع تصريحاته بالكامل).

هوملز دافع كذلك عن فافر، بعد الانتقادات التي تلقاها مؤخرًا، حيث قال: "أعتقد أنه مدرب جيد للغاية، نحن نستمتع به حقًا، وبالعمل معه".