تحدث مرتضى منصور عن تأجيل مباراة فريقي الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومواجهة الاسماعيلي في ختام الدوري الممتاز، كما هنأ نهضة بركان بعد الفوز على بيراميدز في نهائي الكونفدرالية.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "المفترض أمس كنا واجهنا الرجاء المغربي، والفريق كان سيغيب عنه محمود علاء وحازم إمام وفرجاني ساسي ويوسف أوباما، 4 عناصر مهمة، عندما قلت إن ليس كل ما يعرف يُقال كنت على صواب".

وأضاف: "(هارد لك) لبيراميدز على الخسارة، ونبارك لنهضة بركان على فوزه بلقب الكونفدرالية، أدار المباراة نفس الحكم الذي أدار مباراة الزمالك والرجاء، ولاعب نهضة بركان ضرب محمد فاروق بالحذاء دون كرة ولم يحسب أي ركلة الجزاء ولا لم يكن هناك عقوبة او طرد".

طالع .. فيديو | هيثم فاروق: مدافع نهضة بركان كان يستحق الطرد بعد ضرب لاعب بيراميدز

وأردف: "بيراميدز لم يكن على المستوى المطلوب لكي يحقق المكسب، بيراميدز فريق قوي، ولكن من شاهدته اليوم ليس جيدا، والمدير الفني لم يجيد اختيار التشكيل".

وكشف: "ما تردد عن إقالة طارق يحيى غير صحيح، أريد منه أن يتفرغ للقناة والاستديو التحليلي والأهم من ذلك (التريندات)، يحيى كان مسؤولًا عن قطاع الناشئين، وغانم سلطان مسؤول عن اللجنة الفنية، وما حدث مجرد تبديل مناصب".

وتابع: "كنت ضد عودة الدوري، بسبب غلق الأندية لأكثر من خمس شهور، وضعف الإمكانيات المادية وغياب الإيرادات، والآن ضد هبوط أي فريق من الدرجة الثانية، كانت بطولة (فللي)، دوري عمرو الجنايني!"

وواصل: "ربنا يوفقنا غدًا أمام الإسماعيلي فريق كبير ويمتلك لاعبين مميزين ونحقق المكسب ونغلق الصفحة وبعد ذلك نركز على مواجهة الرجاء، ولو وفقنا أمامه بالدعم الجماهيري المحترم، نجهز نفسنا لمباراة النهائي أمام الأهلي".

واختتم: "فرضًا إذا وصلنا ليوم 1 نوفمبر ولاعبي الرجاء نتيجة مسحاتهم ما زالت ايجايبة، الكاف سيعتبرهم منسحبين لأنه مرتبط بموعد نهائي دوري أبطال إفريقيا ولن يحدث تأجيل مرة أخرى".