تحدث أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق، عن صعوبة مباراة الأبيض المقبلة أمام الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن التحضير النفسي للاعبين أمر هام للغاية.

الزمالك على موعد مع نظيره الرجاء المغربي في المباراة المحدد لها يوم 1 نوفمبر المقبل في إطار إياب دور نصف نهائي البطولة القارية والمقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية عبر أثير "راديو مصر": "المباراة صعبة للغاية، وفريق الرجاء أشرس من الوداد الذي واجه الأهلي، واللقاء سيكون مقلقا ولكن هناك لاعبين مميزين في الزمالك".

طالع أيضًا.. أشرف صبحي: لا مساس بفريق الكرة بالزمالك أيًا كانت القرارات

وأضاف: "لا يجب التفكير مطلقًا في المباراة النهائية، وألا يصل هذا الأحساس للاعبين".

وتابع: "يجب التعامل النفسي الجيد وتحضير لاعبي الزمالك بشكل جيد، ومثلما نرى في الأهلي أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق يتعامل بشكل مميز مع اللاعبين في الناحية النفسية".

وأكمل: "نتيجة هذا الأمر ظهر على لاعبي الأهلي مثل محمد مجدي أفشة وعمرو السولية"، مشيرًا إلى أن مدرب الأحمر يتميز بالذكاء في التعامل مع اللاعبين والإعلام أيضًا.

وعن مقارنة موسيماني بالمدرب الإسطوري السابق للأهلي مانويل جوزيه قال: "أتوقع نجاح موسيماني مع الأهلي، والمقارنة مع جوزيه ستكون ظالمه، لأن المدرب البرتغالي كان صاحب شخصية وعلي دراية كاملة بعقلية اللاعبين المصريين".

وأوضح: "هناك فرق بين لاعبي جيل جوزيه والوقت الحالي، لو كان المدرب البرتغالي متواجد حاليًا كان علي معلول لن يشارك علي حساب جيلبرتو، وكذلك الأمر مع محمد الشناوي لن يلعب على حساب عصام الحضري".