كشفت تقارير مغربية عن عزم سعيد الناصري رئيس نادي الوداد على إجراء تغييرات في الفريق عقب الإقصاء من دوري أبطال إفريقيا على يد الأهلي.

وكان الأهلي قد نجح في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على الوداد بنتيجة 5- 1 بمجموع أهداف لقائي الذهاب والإياب.

وأكد موقع "le 360" سبورت المغربي أن سعيد الناصري قرر إجراء تغييرات بعد الخروح من نصف نهائي المسابقة القارية على يد الأهلي.

وأوضحت مصادر مطلعة للموقع المغربي أن سعيد الناصري يتجه لإعادة محمد سهيل، المدرب واللاعب السابق للوداد، من أجل شغل منصب مدير فني للفريق وهي المهمة ذاتها التي كان مكلفا بها قبل 4 سنوات في مركب محمد بنجلون.

وأشار الموقع إلى أم محمد سهيل سبق وأن عمل في العديد من الأندية الوطنية، وأيضا بأندية ومنتخبات عربية، بالإضافة لعمله كمحلل رياضي بقنوات "بي إن سبورت" الرياضية، قبل أن يعود مجددا لأحضان فريقه الأم للاشتغال على رأس الإدارة التقنية للنادي الأحمر.

وشدد الموقع على أن فريق الوداد سيشهد مجموعة كبيرة من التغييرات وتسريح طابور من اللاعبين، بعد إنهاء موسمه الكروي بدون أي ألقاب، رغم مشاركته في 4 مسابقات، الدوري الاحترافي وكأس العرش محليا، ودوري أبطال إفريقيا وكأس محمد الخامس خارجيا.