أعلن يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن غيابات الريدز في مواجهة ميتلاند الدنماركي، غدًا الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا.

وفاز ليفربول في مباراة الجولة الأولى على أياكس الهولندي بهدف نظيف الأسبوع الماضي، بالمجموعة التي تضم منافسه غدًا ميتلاند الدنماركي، وكذلك أتلانتا الإيطالي.

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا أعتقد أن ماتيب أو تياجو أو كيتا سيشاركون غدًا، لأنهم لم يتجاوز أي منهم الإصابة بعد".

وعن مواجهة ميتلاند: "رأيت الكثير من المباريات لهم، لم تكن هزيمتهم أمام أتلانتا أفضل مبارياتهم، كنت مهتمًا بالذهاب، لكنني وقعت لـ ليفربول في ذلك الوقت، ولم أستطع ذلك".

وعن الخروج الموسم الماضي من دوري الأبطال: "لعبنا أمام أتلتيكو مدريد مباراة جيدة في ملعبهم، خسرنا 1/0، في الإياب قدمنا أفضل ما لدينا، كانت مباراة مجنونة، لم يكن بإمكاننا فعل أكثر مما حدث، نحن نحب دوري أبطال أوروبا، ونريد الاستمرار فيها دائمًا".

وأكمل: "في ملعب أنفيلد الأمور تختلف، نحب ليالي أنفيلد الأوروبية، سنرى إلى أي مدى يمكن أن نذهب هذا الموسم، لا توجد ضمانات، لكن علينا التمسك بكل فرصة تأتي لنا".

وأردف: "لا أفكر مطلقًا في فلسفتي، لاعبي فريقي من جميع أنحاء العالم، كمدرب عليك أن تفهم ما يمكن لفريقك القيام به وحسب إمكانيات كل لاعب، إنه مزيج من الكثير من الأشياء في كرة القدم".

وعن فان دايك: "أصبحنا نتأقلم بدونه، الفريق بالكامل سيفقده، إنه أفضل مدافع في العالم، علينا بناء تشكيلة جديدة، ولكن من الصعب تثبيتها الآن بسبب كثرة الإصابات".

وواصل: "فابينو يلعب كـ مدافع، وهناك ترينت ألكسندر أرنولد وروبرتسون، لم يعتادوا جميعًا على بعضهم البعض، لكنهم سينسجمون مع الوقت".

واختتم: "لا نتوقع الكمال، الجميع يحتاج إلى وقت لشحن طاقته، لكن حتى الآن نقوم بعمل جيد، والأولاد يقدمون أفضل ما لديهم".