أكد حازم إمام نجم الزمالك الأسبق، أن الأبيض لم يصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا حتى الآن، حتى يتحدث البعض عن تأهله لمواجهة الأهلي.

ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي، في الثامنة من مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا.. تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري.. شيكابالا أساسيًا

وقال حازم إمام خلال لقاءه عبر برنامج "ملعب أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورت": "الجميع يتحدث عن نهائي يكون طرفيه الأهلي والزمالك، الأهلي أصبح أمر واقع في النهائي، أما الزمالك لم يصل بعد!".

تابع: "الرجاء فريق ثقيل وظهر بأداء قوي في مباراة الذهاب عكس الوداد، الرجاء فريق قوي ولا نريد أن نستبق الأحداث ونتحدث عن نهائي الأهلي والزمالك قبل عبور الرجاء أولا؛ وذلك حتى لا يشعر اللاعبون بأنهم تأهلوا للمباراة النهائية".

وواصل: "مباراة الرجاء مهمة، وعلى اللاعبين التركيز بشكل قوي، لأن الرجاء فريق جيد ويمتلك لاعبين رائعين".

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

اختتم: "نهائي بين الأهلي والزمالك سيكون عصيبًا، لأن كل فريق جماهيره لديها طموحها العالي، والفرحة ستكون مضاعفة بالتأكيد في حال فوز أحدهما على الآخر".

يذكر أن الزمالك سيواجه الرجاء المغربي يوم الأحد المقبل في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما فاز في مباراة الذهاب بالمغرب بهدف دون رد، فيما تأهل الأهلي إلى النهائي الإفريقي الذي سيقام يوم 6 من نوفمبر المقبل، بعدما فاز على الوداد المغربي بنتيجة 5 / 1، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنصف النهائي الإفريقي.