كشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك التفاصيل الكاملة لإصابة المدافع محمود حمدي الونش.

وكان الونش قد تعرض للإصابة خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمام الإسماعيلي، هددت مشاركته في مواجهة الرجاء المغربي المرتقبة في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.

وقال أسامة في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "الونش يعاني من مشكلة في وتر – صابونة- الركبة ، بجانب مشكلة في الرباط الخارجي للركبة، وسيخضع للمنظار".

وعن موقف اللاعب من اللحاق بمواجهة الرجاء أو نهائي دوري الأبطال حال صعود الزمالك، قال: "نترقب أن يقل الورم وما يصطحبه من شعور وإحساس اللاعب، إذا كان يشعر بالآم في الركبة أو لا، وإذا لم يشعر بثقل في الركبة من الممكن أن يتحامل عل الألام ويشارك، لحين وجود وقت كاف لإجراء العملية، وهي عملية استكشاف الغضروف".

وتابع: "من الممكن خلال ٤٨ ساعة أن يزول الورم ومن ثم يلعب بشكل طبيعي، ولكن الآن القرار صعب لتحديد الأمر لأن الرباط ليس به قطع".

واستطرد في تصريحاته لـ"بطولات": "إن شاء الله سيزول الورم والمياه على الركبة ولكن المشكلة أنه لا يشعر بتعليقه في الركبة وهو شعور بأن هناك جزءًا غير موجود في الركبة".

طالع |  ميدو يعلق على إصابة الونش: الكرة كانت أمام أنظار الحكم ولم يحتسب شيئًا

واستكمل: "يوجد لاعبون يتحاملون ويستطيعون اللعب وآخرون لا يتحملون واستشهد بمدحت عبدالهادي الذي شارك في وقت سابق أمام الترجي وهو يعاني من كسر".

وواصل: "لا أستطيع تحديد المدة التي سيغيبها الونش لأن الموضوع متغير من شخص لآخر، بخصوص إصابات الغضروف أو قطع الغضروف وعلى حسب أعراض الإصابة".

واختتم: "هناك فرصة إذا أصبح الورم أقل، وحركة الركبة طبيعية من الممكن أن نحاول تجهيزه للقاء القادم".