يعترف ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال ، أن لديه قرارات يجب أن يتخذها بشأن تشكيل فريقه، عقب الفوز على دوندالك بمنافسات الدوري الأوروبي، وقبل ملاقاة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وأجرى المدرب الإسباني تغييرات كثيرة في تشكيل آرسنال لمباراة الدوري الأوروبي ضد دوندالك، وفاز الجانرز بثلاثية دون رد.

وشهدت المباراة مشاركة المصري محمد النني، والذي ارتدى شارة قيادة آرسنال خلال المواجهة.

وتحدث أرتيتا، إلى قناة "بي تي سبورت" البريطانية، عقب المباراة وقال: "لقد جعلنا الأمر يبدو سهلاً لأننا كنا منضبطين للغاية".

وأضاف: "أخذنا الأمر على محمل الجد منذ البداية، لقد أجرينا الكثير من التغييرات، وأعطينا الفرص للاعبين الآخرين وأعتقد أنهم قدموا أداء جيدًا".

وأردف أرتيتا: "لدينا فريق كبير وأردت إعطاء الفرص للجميع، اليوم أظهروا أنهم مستعدون عندما أحتاج إليهم واليوم جعلوا الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لي للاختيار بينهم".

اقرأ أيضًا.. ردود أفعال جماهير آرسنال على أداء محمد النني أمام دوندالك

وأوضح المدرب الإسباني: "في بعض الأحيان يتعلق الأمر بالجودة، وأحيانًا يتعلق بالخطة التكتيكية للعبة، أنا سعيد جدًا بالأداء اليوم".

وواصل: "لقد افتقدنا ويليان في الأسبوعين الماضيين، كان لديه فترة استعداد قصيرة جدًا للموسم الجديد، إنه يحتاج إلى هذا الإيقاع، لقد بدا جيدًا اليوم".

وأتم: "بعد الطريقة التي خسرنا بها أمام ليستر سيتي (في الدوري الإنجليزي)، كان الأمر مؤلمًا، استغرق الأمر بضعة أيام للرد ولكن من الجيد الرد على الفور بالفوز والآن نذهب إلى أولد ترافورد ونحاول الفوز مرة أخرى".

ويلاقي آرسنال نظيره مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل، على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.