علّق المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، على هزيمة فريقه أمام رويال أنتويرب البلجيكي في الدوري الأوروبي.

توتنهام هزم من أنتويرب بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الخميس، على ملعب "بوزيلستاديون"، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات باليوروباليج (طالع تقرير المباراة).

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "الديناميكية كانت موجودة في الشوط الأول والعقلية أيضًا، في الشوط الأول المباراة كانت سهلة للغاية، وكانت توجد مساحات كبيرة في خط الوسط وبين الخطوط، وكان من السهل للغاية معاقبتهم وهو ما لم نفعله".

وأضاف: "ثم في الشوط الثاني، تحسّننا لكنهم لعبوا بطريقة مُختلفة تمامًا، دفعوا بشكل جيد ووضعوا العديد من اللاعبين في نصف ملعبهم، الأمر كان صعبًا للغاية، أنتويرب حصلوا على ما يستحقونه ونحن أيضًا حصلنا أيضًا على ما نستحقه".

وواصل: "لدينا فريق كبير يضم الكثير من اللاعبين الجيدين، لكنني أعتقد أنّ اللاعبين يستحقون دائمًا فرص، تقع على عاتقي مسؤولية منحهم فرصًا للعب  هناك مسؤول واحد فقط عن الاختيارات، إنها مسؤوليتي لأنني قررت من سيلعب".

اقرأ أيضًا.. مورينيو بعد السقوط أمام أنتويرب: أردت تغيير 11 لاعبًا.. والآن اختياراتي ستكون سهلة!

وتابع: "نحن نأتي من أفضل دوري في العالم، ونحن معتادون على اللعب كل أسبوع مع العديد من أفضل اللاعبين في العالم وأفضل الفرق، يجب أنّ نأتي إلى هُنا لنفوز وليس لشي آخر نفعله".

وأردف: "لقد لعبوا بأفضل مستوى لديهم، بطموحهم وحماسهم ، وهو ما أؤيده وأثني عليه تمامًا، لقد لعبوا بشكل جيد، لقد سمحنا لهم بالفوز، ما حدث مخيب للآمال أنني أقول إن الفريق يجب أن يكون حالة ذهنية، لقد أردت أنّ نفوز في المباراة".

وأكمل: "من المحبط أنّ نأتي إلى هُنا ولا نفعل الشيء ذاته الذي فعلناه في المباريات الماضية، لقد انتظرت الكثير من اللاعبين".

وأتم تصريحاته قائلًا: "الكل يعمل بنفس الطريقة، يتدرب بنفس الطريقة؛ يتعلمون نفس الشيء، نستعد لكل مباراة بنفس العمل التكتيكي الذي قمنا به بالأمس هو نفسه الذي فعلناه قبل مباراة بيرنلي ومانشستر يونايتد وقبل كل مُبارياتنا، لذلك بالطبع أتوقع أداء أفضل، لكن مرة أخرى سأقول أن مسؤولية اختيار اللاعبين الذين سيلعبون تقع عليّ".