استئانف الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس.

ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي مساء الأربعاء المقبل في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين جاءت تحفيزية بشكل كبير وطالبهم بضرورة الاستمرار في العمل بقوة وبكل تركيز الفترة الحالية.

وقال المدير الفني للاعبين:"أنتم رجال وعلى قدر المسئولية والجميع لديه الثقة فيكم لتحقيق الأهداف المطلوبة الفترة المقبلة".

وتابع: "الحلم قريب وتحقيقه في أيديكم، وعلينا أن نتكاتف جميعًا كما هو معتاد دائما لتحقيق المطلوب".

وقام اللاعبون بالتأكيد للجهاز على تقديم افضل ما لديهم من أجل تحقيق الأهداف وإسعاد الجماهير.

طالع | الرجاء يعلن تعافي حالتين جديدتين من فيروس كورونا قبل مباراة الزمالك

كما عقد باتشيكو جلسة سريعة مع محمود عبد العزيز لاعب وسط الفريق، على هامش المران، ونقل مدرب الفريق سعادته لزيزو بعد تعافيه من الإصابة والتواجد مع زملائه بالتدريبات.

وتحدث معه في بعض الأمور المعينة لتطبيقها الفترة المقبلة بمواصلة العمل بقوة.

وخصص الجهاز الفني برنامجًا خاصًا لمصطفى محمد مهاجم الفريق على هامش المران.

وأدى اللاعب بعض التدريبات التأهيلية بالركض حول الملعب، أعقبها بعض التدريبات بـ"الجيم".

وعقد باتشيكو جلسة سريعة مع اللاعب وتحدث معه في بعض الأمور المعينة وتنفيذ البرنامج الخاص المطلوب منه اليوم فقط.

بينما خاض محمود علاء مدافع الفريق حصة تأهيلية بالاتفاق بين الجهاز الفني مع الجهاز الطبي، من أجل وصوله إلى الجاهزية الكاملة استعدادا للفترة المقبلة.

وواصل محمود حمدي الونش مدافع الفريق البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، وذلك من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها بلقاء الإسماعيلي الاخير بالدوري الممتاز.

ووضع الجهاز الطبي برنامجا خاصا للونش من اجل تعافيه من الإصابة وتجهيزه للمرحلة المقبلة، حيث يتم بشكل دوري خضوعه لفحوصات وآشعة للاطمئنان على حالته، والتي تحسنت كثيرًا.

على جانب أخر، يواصل محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع له للعودة للتدريبات، حيث قطع شوطًا مًهما في مشوار التعافي والعودة بشكل تام. 

ويخضع عبد الشافي لآشعة بشكل دوري للاطمئنان على حالته.