كشف سامي قمصان مدرب فريق الكرة بالنادي الأهلي، عن الفارق بين رينيه فايلر المدير الفني السابق للأحمر وبيتسو موسيماني المدير الفني الحالي.

وقال سامي قمصان في تصريحات إذاعية عبر آثير "أون سبورت اف ام": "الفريق قدم أداء متميزا منذ بداية الموسم مع فايلر، نعم الأداء انخفض بعد فترة الإيقاف بسبب فيروس كورونا ولكنه أمر طبيعي وحدث في العالم كله".

وأوضح: "الفارق بين فايلر وموسيماني، الأول قدم أداء متميزا والفريق تغير شكله معه بجانب الوصول معه لنصف نهائي أبطال إفريقيا، أما موسيماني يعرف كيفية التعامل بشكل نفسي مع اللاعبين وهو يعلم قيمة النادي ومكانته الكبيرة بجانب الاستقرار الموجود بالأهلي".

وأكمل: "واجهنا ظروف صعبة قبل عودة النشاط وكان هناك مجهود كبير من كل المسؤولين وهذا عاد على مستوى الفريق والأداء الذي قدمناه أمام الوداد والزمالك أمام الرجاء".

طالع| سامي قمصان: لم نحسم ملف المعارين.. وصالح جمعة يستطيع المشاركة ولكن!

وأردف: "تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا أربك حساباتنا وهناك لاعبين دوليين مع منتخبات بلادهم بجانب سفر بعض اللاعبين لبلادهم من أجل الاطمئنان على أسرهم ونحاول تجهيز الجميع".

وأشار: "وتم الاجتماع مع المحترفين والتشديد على الاجراءات الاحترازية والعودة في المواعيد المقررة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، والجهاز الفني سيجتمع من أجل الاتفاق على ملامح الفترة المقبلة والاستعداد".

واختتم: "كنت أُفضل لعب مباراة في كأس مصر قبل الإيقاف الدولي ولكن سنتعامل مع المتاح بالفترة المقبلة".