ظهرت نتيجة المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها حارس مرمى الرجاء الرياضي، أنس الزنيتي، قبل تحديد قائمة الفريق المسافرة إلى مصر لمواجهة الزمالك.

يلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي في التاسعة من مساء الأربعاء المقبل، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الأبيض بهدف دون رد، في المغرب.

أقرأ ايضًا.. مصدر بالزمالك يكشف لـ بطولات تطورات إصابة الونش وإمكانية لحاقه بمواجهة الرجاء

وأشار موقع "سيت أنفو" المغربي، إلى أن المسحة الأخيرة التي خضع لها الزنيتي جاءت نتيجتها إيجابية، ليتأكد استمرار حمله لفيروس "كورونا" ويتعذر عليه مرافقة الفريق إلى مصر.

وكان الرجاء يأمل في شفاء الزينيتي ومواجهة الزمالك، خاصة وأنه الحارس الأول في الفريق، وتواجده في التشكيلة يعد إضافة قوية للفريق الساعي للعودة بتأهل من القاهرة.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الرجاء الرياضي، في الثانية عشر من ظهر غد الإثنين إلى القاهرة، عبر طائرة خاصة انطلاقا من مطار محمد الخامس الدولي في مدينة الدار البيضاء.

وينتظر الأهلي الذي تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب فوزه على الوداد المغربي، بنتيجة 5 / 1، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، الفائز من مباراة الزمالك والرجاء، لخوض النهائي الإفريقي الذي سيقام يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري.