أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك أن بدر بانون لاعب الرجاء المغربي أصبح لاعبًا بالنادي الأهلي في الموسم المقبل.

سعيد وهبي المتحدث باسم الرجاء المغربي، ألمح إلى أن هناك احتمال أن تكون بطولة دوري أبطال إفريقيا الجارية هي الأخيرة لـ بانون مع الفريق، بعدما ترددت أنباء قوية تفيد برحيل بدر بانون عن صفوف الرجاء والانتقال لصفوف الأهلي بدايٍ من الموسم الجديد. طالع التفاصيل

وأضاف ميدو خلال برنامجه "أوضة اللبس" المُذاع عبر قناة "النهار": "بدر بانون واضح أنه سيكون لاعب في الأهلي بداية من الموسم الجديد، وقال للصحفيين المغاربة بالمصري (أنا خلصت منكم) وهو في المطار متوجه مع الرجاء للقاهرة".

تابع: "بانون لاعب جيد ويمتلك الشخصية وقائد وصغير السن، ستكون صفقة مهمة للأهلي، والأحمر يحتاج إلى هذه الصفقة بمواصفاته، وأتوقع له النجاح مع الأهلي".

اختتم: "مطلوب أثناء تعاقدك مع لاعب أجنبي أن يكون لديه الشخصية القوية، لأن هذا يساعد اللاعب على التأقلم بشكل سريع في أجواء غريبة عليه".

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك نظيره الرجاء المغربي، في التاسعة من مساء غد الأربعاء، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الأبيض بهدف دون رد، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.