رد الإنجليزي، هاري ماجواير، مدافع وقائد فريق مانشستر يونايتد، على تصريحات أسطورة النادي، روي كين، بشأن عدم وجود قادة في الفريق، عقب الهزيمة من آرسنال في البريميرليج.

مانشستر يونايتد هُزم على أرضه في "أولد ترافورد"، أمام آرسنال بهدف نظيف، حيث سقط لأول مرة على ملعبه ضد الجانرز، مُنذ 14 عامًا، والفريق قدم أداءً سيئًا دفاعيًا وهجوميًا.

روي كين عقب الهزيمة خرج في تصريحات صحفية، وقال إنه يرى مانشستر يونايتد ليس لديه عدد كافٍ من القادة القادرين على القتال.

اقرأ أيضًا.. سولشاير عن انتقادات روي كين: دائمًا أستمع إليه.. وغدًا سيرى الرد!

وقال ماجواير في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة باشاك شهير التركي: "يُمكنني القول إنني لم أر تعليقاته ولكننا لا ننظر إلى ما يحدث في وسائل الإعلام، وخاصًة بعد النتائج السلبية، نحن لا نجلب السلبيات إلى الفريق".

وأضاف: "نحن نظل إيجابيين ويُمكنني القول بالتأكيد، أنّ هُناك الكثير من القادة في هذا الفريق، أنا القائد ولديّ الكثير من القادة من حولي، وبالتأكيد هُناك الكثير من القادة في هذه التشكيلة".

وبسؤاله حول ما إذا كان ما حدث معه في اليونان واعتقاله بعدما اعتدى على شرطي يوناني في الصيف: "لم أفهم السؤال تمامًا!".

اقرأ أيضًا.. سولشاير يُلمح لاتباع سياسة التدوير في مانشستر يونايتد أمام باشاك شهير

وأتبع: "لكن عقلي يركز بشكل كامل على كرة القدم، لقد مررت بفترة صعبة في الصيف، لكنني الآن أركز بشكل كامل فقط على كرة القدم".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا أتدرب كل يوم وأعمل بجد قدر المُستطاع، أركز على كل مباراة، وأركز بشكل كامل تمامًا كل يوم على تحسّين النادي ودفعه إلى الامام".

يُذكر أنّ مانشستر يونايتد يحل ضيفًا على باشاك شهير، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "باشاك"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال.