ظهر الدولي الإنجليزي، هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مباراة باشاك شهير التركي، في دوري أبطال أوروبا.

مانشستر يونايتد يحل ضيفًا على باشاك شهير، مساء غد الأربعاء، على ملعب "باشاك"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وقال ماجواير: "الفارق بين نتائجنا في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي؟ إنه ليس شيئًا يمكننا وضع إصبعنا عليه، نحن نأخذ كل مباراة كما تأتي، ولا ننظر فيما إذا كانت مباراة في دوري أبطال أوروبا أو مباراة في الدوري الإنجليزي".

وأضاف: "نحن نحاول دائمًا الفوز بالمباريات، هذا هو دافعنا في كل مباراة نلعبها، نتائجنا في الدوري لن تكن جيدة، ولكننا الآن نركز على مباراة الغد، نأمل أنّ نتمكن من تقديم أداء جيد، كما أظهرنا ما يُمكننا القيام به في دوري أبطال أوروبا".

اقرأ أيضًا.. ماجواير: تصريحات روي كين؟ لا أستمع لوسائل الإعلام.. ولم أتأثر بما حدث معي في اليونان

وواصل: "نحن في التدريبات كل يوم نحاول العمل بجد ومحاولة التحسّن، من الواضح أننا نريد أنّ نقدم أداءً ثابتًا، في بداية الموسم الماضي لم نُقدم اداءً ثابتا بعض الشيء، ثم بعد فترة الإغلاق، تمكنا من تحقيق المركز الثالث في الدوري الإنجليزي وتأهلنا لدوري الأبطال، لذا علينا مواصلة العمل الجاد، والتدريب بشكل جيد".

وبسؤاله عن رأيه في مستواه مُنذ بداية الموسم الجاري قال: "أنا كقائد أركز تمامًا على الفريق أكثر من الاداء الفردي، بدأنا الموسم بشكل ليس جيد دفاعيًا أمام كريستال بالاس وأيضًا أمام توتنهام، وتلقينا ستة أهداف، وهذا ليس شيئًا جيدًا لهذا النادي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "قد عملنا بجد على ذلك (الدفاع) مُنذ أنّ عدنا من فترة التوقف الدولي وأشعر أنه منذ فترة التوقف الدولي، دفاعيًا كنا جيدين حقًا، نحن لا نستقبل الكثير من الفرص على الإطلاق في المباراة الماضية آرسنال حصلوا على ركلة جزاء، ولكن نحن نشعر أننا على الطريق الصحيح، لكننا بحاجة إلى تحقيق التوازن الصحيح وهذه مهمتنا أيضًا، من حيث الشكل الهجومي والتوازن بين الهجوم والدفاع".