أكد جمال السلامي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الرجاء المغربي، أن الكتيبة الخضراء ما زالت تتمسك بآمال الصعود إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك.

ويستعد الرجاء لمواجهة الزمالك في إياب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال افريقيا، مساء غدٍ الأربعاء على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال السلامي في تصريحات عبر صحيفة "المنتخب المغربية": "نملك إمكانيات بشرية قادرة على تحقيق (الريمونتادا)، وفريق الزمالك يعلم ذلك بعد ما رأه من الرجاء في الشوط الثاني من مباراة الذهاب، لذا سيتحلى منافسنا بالتواضع".

طالع | مرتضى منصور: لا أنظر لمواجهة الأهلي قبل مباراة الرجاء.. وثنائي الزمالك عاد إلى مستواه

وأضاف: "سندخل لنلعب مباراة من 90 دقيقة وليس من 15 دقيقة الأولى، كيف وبأي أسلوب واعتمادًا على أي ثوابت تكتيكية؟ هذا ما سأترككم تكتشفونه خلال المباراة".

وتابع: "نعلم أن الزمالك سيخوض مباراة مفتوحة محاولًا اقتناص هدف مبكر ومستعدون تكتيكيًا لمواجهة هذا الأسلوب، كما أن لاعبينا جاهزين ذهنيًا لتلك المباراة التي تحمل الكثير من الصعوبات".

واختتم معلقًا على أزمة إصابات الفريق بالكورونا وتأجيل المباراة: "ما حدث كان اختبارًا لنا، وقد أظهرنا تلاحمنا وقدرتنا على تجاوز المحن، نحن بالقوام الكامل للفريق، والتأجيل أفادنا بربح هامش زمني تعافى خلاله كل اللاعبين المصابين بإصابات عضلية".