أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للزمالك ومصر المقاصة، أن تأجيل أولمبياد طوكيو جاء في مصلحة منتخب مصر الأولمبي.

ومن المُقرر أن تُقام منافسات الأولمبياد في العام المقبل بمشاركة منتخب مصر الأولمبي المتوج ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، بعد أن تم تأجيلها من الحالي بسبب فيروس كورونا.

وقال ميدو خلال تصريحات لبرنامج "أوضة اللبس" على "قناة النهار":  "تأجيل الأولمبياد جاء في مصلحة المنتخب الأولمبي وأعطى فرصة للاعيبه لكي يأخذون خبرات أكثر".

وأردف: "في ليفربول لا يريدون أن يشارك محمد صلاح في الأولمبياد لكي يأخذ فترة راحة نظرًا لتلاحم موسمين".

وتابع: "من المؤكد سيطلبون من صلاح الاعتذار عن اللعب في الأولمبياد".

طالع | ميرور: كابوس في ليفربول بسبب محمد صلاح ومنتخب مصر

وواصل: "أتمنى حسم أمر انضمام صلاح للمنتخب الأولمبي من عدمه بشكل سريع، لكي يستقر شوقي غريب على المجموعة التي ستشارك معه في البطولة أو إيجاد البدائل".

وأكمل: "لو كنت مكان شوقي غريب سأختار محمد صلاح رقم واحد، اللاعب الثاني طارق حامد لاعب وسط الزمالك لأنه يناسب طريقة لعب شوقي، واللاعب الثالث حارس الأهلي محمد الشناوي".

ويستعد منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في دورة ودية مع البرازيل وكوريا الجنوبية، في الفترة الحالية، استعداداً للاولمبياد طوكيو. طالع مواعيد المباريات من هنا.

واستطرد: "لدي أخبار أن رمضان صبحي سيتم استبعاده من القائمة النهائية للمنتخب الأول وينضم للمنتخب الأوليمبي لكي يشارك أمام كوريا الجنوبية والبرازيل".

وأتم: "كنت أهاجم محمد النني وهو استطاع أن يثبت لمنتقديه أنهم على خطأ، أعتذر لك، (أصفق لك)، كل المحليين في إنجلترا يشيدون بالنني الآن".