سلطت صحف المغرب الضوء على سقوط الرجاء أمام الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذ خسر الفريق البيضاء بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتأهل الزمالك لملاقاة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي سيقام على أرضية استاد برج العرب في يوم 27 من نوفمبر الحالي.

وكان الأهلي قد نجح في إقصاء الوداد المغربي من دور نصف النهائي بالتغلب عليه 5-1  ذهابًا وإيابًا.

الزمالك يذل الرجاء

اختارت النسخة العربية لموقع "لو360" العنوان التالي: "الزمالك يذل الرجاء بثلاثية ويلاقي الأهلي قي نهائي الأبطال" وذلك من أجل تسليط الضوء على المباراة.

واكتفى التقرير بوصف أهداف المباراة التي انتهت بفوز الزمالك على الرجاء بنتيجة 3-1.

الزمالك يعبر الرجاء

ووضع موقع "لوسيت انفو" تقرير المباراة تحت العنوان التالي: "الزمالك يتغلب على الرجاء بثلاثية ويعبر لنهائي عصبة الأبطال" واصفًا أحداثها.

وأشار الموقع المغربي إلى أن الرجاء قدم مباراة جيدة في ظل تعافي لاعبيه من كورونا مؤخرًا، لكنه انهار في الدقائق الأخيرة واستطاع الزمالك استغلال ذلك وتسجيل أهدافه.

سقوط الرجاء

ذكر موقع "البطولة" تفاصيل المباراة تحت عنوان "الرجاء يسقط أمام الزمالك المصري في القاهرة" في إشارة منه إلى خروج الفريق المغربي من البطولة القارية.

وأوضح الموقع أن التونسي فرجاني ساسي تمكن من فك شفرة المرمى الرجاوي، بعد تسديدة قوية بخارج القدم وأضاف "وجه الزمالك رصاصة الرحمة للفريق الأخضر بعد أن تمكن مصطفى محمد من التوقيع على الهدف الثاني بتسديدة رأسية قوية"

الزمالك يقسو على الرجاء

واستعرضت جريدة المنتخب المغربية في نسختها الإلكترونية تفاصيل المباراة بالعنوان التالي: "الزمالك يقسو على الرجاء ويبلغ نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وسلط التقرير الضوء على هدف الزمالك الثاني الذي أحرزه بتسديدة رأسية مشيرًا إلى أنه قضى على أحلام الرجاء في العودة للمباراة.