تحدث هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال افريقيا على حساب نظيره الرجاء المغربي بفوز برباعية مقابل هدف في مجموع المباراتين.

وقال زادة في تصريحات تلفزيونية بفضائية "تن" عبر فضائية "البريمو": "قلت لـ أشرف صبحي لدينا أفضل جناحين أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيرو في الفترة الأخيرة، وأفضل خط وسط طارق حامد وفرجاني ساسي، وأفضل مدافعين محمود علاء ومحمود الونش، ومحمد أبو جبل من أفضل الحراس في إفريقيا".

وأضاف: "فريقنا عندما يكون في حالته لا يقف أمامه أي خصم، وأحمد الله أن هدف الرجاء جاء في وقت مبكر، لو كان أحرز في آخر 5 او 6 دقائق من المباراة كنا سنضطر للعب ضربات الحظ، فوز جيد ومستحق".

طالع | ماذا قالت صحف المغرب عن تأهل الزمالك إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا؟.. أذل الرجاء

وأردف: "لاعبو الزمالك بعد هدف الرجاء المغربي أدوا مباراة عالمية، لا توجد لدينا مشاكل إدارية في النادي وكل قرار صدر مطعون عليه في المحاكم، لا يوجد قرار خرج بصفة نهائية، الفريق مغلق عليه بشكل جيد جدًا ونصرف المستحقات أول بأول".

واستكمل: "مرتضى منصور سيتحدث مع الفريق وسيصرف مبلغ لا بأس به، وسيزيد مكافأة الوصول للنهائي 100 ألف جنيه زائدة عن اللائحة".

واستطرد: "الأهلي أدائه تغير منذ تولي بيتسو موسيماني المهمة، لكن إذا أجرينا تحليل لكل خط على حدٍ من الأفضل ومن الأقوى بدون تحيز، سنجد أن الزمالك من أقوى فرق القارة".

وواصل: "ستكون هناك مكافآت خاصة في حالة الفوز بدوري أبطال إفريقيا".

واختتم: "أخشى من بين لاعبي الأهلي عمرو السولية في خط الوسط، وجونيور أجاي عندما يكون في حالته الطبيعية، ولكنه ليس كذلك الآن".

يذكر، أن الزمالك قد تأهل إلى مباراة الدور النهائي لمواجهة الأهلي في اللقاء المقرر له في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري.