وجه أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للزمالك رسالة إلى مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك على موعد مع مباراة مصيرية في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد له 27 نوفمبر، وذلك على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال ميدو عبر برنامجه "أوضة اللبس" على قناة "النهار": "أطلب من مرتضى منصور بشكل شخصي أن يطلب من أعضاء مجلس الزمالك التحلي بالهدوء والصمت، وأن هذا ليس وقت الكلام".

وتابع: "خرج اليوم هاني زادة بتصريحات أنه ليس من حق أشرف صبحي أن يحل مجلس إدارة الزمالك وقد نلجأ للقضاء الإداري، مجلس الزمالك يفعل الخطأ بالحديث عن حل المجلس في الوقت الحالي، لماذا هذه التصريحات في الوقت الحالي؟" طالع تصريحات هاني زادة بالكامل.

وأضاف: "أي شخص سيتحدث في التوقت الحالي سيخسر الجماهير، حازم إمام ضرب درس في الاخلاق وقال لن أرشح نفسي لانتخابات الزمالك، إنه يعطينا دروسًا في حب الزمالك".

طالع | حازم إمام يوضح موقفه من خوض انتخابات رئاسة الزمالك

وأردف: "هذا ليس وقت تشفي أو شماتة أو مشاكل شخصية، ومن لديه مطامع داخل الزمالك عليه أن يأجلها حتى نهائي دوري أبطال إفريقيا".
 
وأكمل: "الدولة لديها ايمان كبير أن أي قرار سيأخذ في الوقت الحالي سيؤثر على الزمالك بشكل كبير جدًا قبل مباراة مهمة أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا".

واستطرد: "نادي الزمالك أهم من أي مشاكل تحدث لأي شخص، سواء لمرتضى منصور أو غيره، لابد من الفصل بين السياسة والرياضة، الزمالك لا علاقة له بعدم نجاح مرتضى في انتخابات مجلس النواب".

وأتم: "الدولة تحافظ على استقرار الزمالك لكي تكون هناك عدالة ما بين الأهلي والزمالك في مباراة نهائي إفريقيا".