توجه ريكاردو ليما سكرتير الاتحاد البرازيلي ورئيس بعثة منتخب السامبا، بالشكر إلى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والحكومة المصرية على استقبالهم الرائع.

وتستضيف مصر الدورة الأولمبية التي تنطلق من يوم 12 وتستمر حتي 17 نوفمبر الجاري بمشاركة ثلاث منتخبات وهي منتخب مصر الأولمبي والبرازيل وكوريا الجنوبية.

وقال ليما خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي المنعقد حاليا: "أتوجه بالشكر للسيد وزير الشباب الرياضة المصري وكل الهيئات الممثلة بالدولة وكل الإعلاميين وكل الحاضرين".

وتابع: "سعيد جدًا أنني أتواجد في مصر، تم استقبالنا بحفاوة شديدة منذ اللحظات الأولى، شعرنا إننا في بلدنا البرازيل، اليوم أنا متواجد في دورة فيها منتخبات من الأفضل في العالم".

وتابع: "أتمنى أن يقدم المنتخب البرازيلي عرضا كرويا يستمتع به الجميع خلال هذه الدورة".

وبسؤاله عن تواجد نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مع منتخب البرازيل الأولمبي في أولمبياد طوكيو، قال: "نيمار مثله مثل محمد صلاح، سنوجه له الدعوة للتواجد معنا في الأولمبياد؛ ولكن هؤلاء النجوم يكون لديهم ارتباطات كبيرة".

ويوجه منتخب مصر الأولمبي نظيره البرازيلي يوم 12 نوفمبر، والبرازيل يوم 17 لذات الشهر.

طالع أيضا.. قائمة منتخب مصر الأولمبي لمباراتي كوريا والبرازيل.. ضم ناصر ماهر وصلاح محسن

ومن جانبه، توجه أيضا كيم هاجن المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية بالشكر للحكومة المصرية على مجهوداتها لدعم هذا الحدث، مؤكدا أن فريقه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق شيء في هذه البطولة.

يذكر أن منتخب مصر الأولمبي يستعد حالياً من أجل أولميباد طوكيو العام المقبل، بعد التأهل رسمياً عقب التتويج ببطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة التي أقيمت في مصر نوفمبر العام الماضي.