ما تزال هناك بعض الشكوك حول لحاق مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كريم بنزيما، بمباراة إنتر ميلان يوم الأربعاء المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويواصل بنزيما التعافي من إصابته العضلية التي منعته من مباراة الأمس أمام فياريال، وهو ما أجبره على الغياب من تدريبات ريال مدريد الجماعية صباح اليوم، الأحد.

بينما سيخضع الثنائي كاسيميرو وإيدير ميليتاو لاختبار هام يوم غدًا من أجل معرفة حالتهما بعد غيابهما في الفترة الماضية للإصابة بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، بحسب ما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يرد على إمكانية عودة رونالدو إلى ريال مدريد

كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد

وفي حالة أن كانت نتيجة مسحة اللاعبين سلبية سينضمان لتدريبات ريال مدريد الجماعية للتجهيز لمباراة إنتر ميلان مع زملائهم بالفريق الإسباني.

وكان الثنائي قد كانت نتائجهما غير نهائية يوم، الجمعة الماضي، وبالتالي تغيبا عن مباراة فياريال والتي تعادل فيها ريال مدريد 1-1 على ملعب "لا سيراميكا".

الجدير بالذكر أن سيرجيو راموس هو الآخر مُصاب ولن يتم الاعتماد عليه من جانب المدرب، زين الدين زيدان، بالإضافة إلى لوكا يوفيتش لإصابته بفيروس كورونا وبالتالي الأقرب لقيادة هجوم ريال مدريد هو، ماريانو دياز، أمام إنتر ميلان.