علق ميجيل جاموندي، المدير الفني للوداد المغربي، علي المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا التي تجمع بين الأهلي والزمالك.

الأهلي يلاقي الزمالك، مساء الجمعة المقبل، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال جاموندي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "نهائي دوري أبطال إفريقيا سيكون كبيرًا جدًا، بين الأهلي والزمالك".

وتابع: "اعتقد أن الأهلي يستطيع الاحتفاظ بالكرة بشكل جيد ومن الناحية التكتيكية الفريق في قوته وهي النقطة المهمة التي يتميز بها اللاعبون وهو يستطيع السيطرة على الكرة والتحرك بشكل جيد، هم يستطيعون تحريك التمريرات بشكل متميز، ولدى الأهلي من اللاعبين المتميزين".

وتابع: "الزمالك فريق جيد وقوي جدًا وفي انتظار لقائه مع خصمه الأهلي، الهجمات المرتدة ينفذها الزمالك بشكل جيد، وبالتأكيد سنشهد مباراة نهائية مختلفة تمامًا عن ما قدمه الفريقان، خاصة أنهما يعرفان بعضهما".

وبسؤاله عن الأفضل بين طريقة اللعب موسيماني أم باتشيكو، أوضح: "أفضل طريقة موسيماني لأنها تعتمد على الضغط على الخصم، ونقل الكرة السريعة والهجوم المستمر".

وواصل: "الزمالك يطبق طريقة دفاعية جيدة وينتهز الفرصة لهجمات مضادة، هذه طريقته وعلينا احترامها، ربما في الوداد أفضل كمدرب طريقة موسيماني".

أردف: "خسارة الوداد من الأهلي والرجاء من الزمالك، كانت بسبب أن هناك كثيرًا من اللاعبين مجهدين، وكانت مسابقة سيئة ولم يحالفنا الحظ في البطولة، ومن ثم خسرنا المباراتين لأن الأهلي فريق متميز جدًا وسوبر في إفريقيا وكذلك الزمالك، الوداد خسر المباراتين وكان هناك الكثير من اللاعبين غائبين عن الفريق أمام الأهلي، ولم يؤدي الفريق كما كان يؤدي من قبل".

وأتم: "لا استطيع توقع الفائز بين الأهلي والزمالك، سؤال صعب جدًا، سيفوز بالمباراة الذي سيكون أكثر تركيزنا، صعب أن اتوقع الفريق الفائز، بعد 90 دقيقة ربما يكون هناك ضربات جزاء بعد الوقت الإضافي".