أكد أنطونيوس ساريوجولو مدرب الأحمال ومساعد هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر السابق، أن الأهلي لديه الأفضلية أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يلتقي غريمه التقليدي الزمالك في المباراة المحدد لها الجمعة المقبل في نهائي البطولة القارية والذي يقام على استاد القاهرة.

طالع أيضًا.. وكيله: الشناوي جاهز لمواجهة الأهلي والزمالك.. وجميع مسحاته سلبية

وقال أنطونيوس في تصريحات خاصة لـ بطولات: "هناك العديد من الأصدقاء الأعزاء لي في الفريقين".

وتابع: "المباراة بالتأكيد ستكون لحظة مهمة للغاية لكرة القدم المصرية وهي تظهر أنها من بين الأفضل في إفريقيا والدول العربية".

وواصل: "أتمنى أن تكون مباراة رائعة، وأن تتذكرها كل إفريقيا لسنوات عديدة، وأود أن أهنئ جميع اللاعبين الذين وصلوا إلى المباراة النهائية، ولا بد أن يستمتعوا بها ويفوز الأفضل".

وتطرق للحديث عن الأهلي قائلا: "الأهلي لديه ميزة في هذه المباراة لأنه الأكثر خبرة في مثل هذه المباريات؛ ولكن في النهاية، فإن حالة اللاعبين داخل الملعب في يوم المباراة مهمة للغاية، والتوفيق أيضًا ويمكنه أن يساوي أشياء كثيرة".

وأكمل: "هناك العديد من اللاعبين سيخوضون مباراة يوم الجمعة عملت معهم في منتخب مصر، إنهم جميعًا لاعبون جيدون جدًا ولو هم في يوم جيد يمكنهم إحداث الفارق لفريقهم".

وأوضح: "ولكن المركز الرئيسي في المباريات النهائية ومن يكن في يديه الحسم بنسبة كبيرة هو حارس المرمى، ومحمد الشناوي حارس الأهلي هو أحد أفضل حراس المرمى الذين عملت معهم، محترف عظيم، ولتحقيق الفوز أنت تحتاج إلى هدف، ومروان محسن هداف ممتاز".

واختتم:"في النهاية كل هؤلاء اللاعبين بالأهلي والزمالك لديهم حلول داخل الملعب، وكانت ذكرى جميلة لي بالتعامل معهم".