أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، أنّ 6 من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، لن يتواجدوا في مباراة الغد أمام مولده النرويجي في الدوري الأوروبي.

آرسنال يحل ضيفًا على مولده، مساء غد الخميس، على ملعب "آكر"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية لدور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وقال النادي في بيانه: "سياد كولاسيناك الذي تم اختباره إيجابيًا لـ كوفيد -19، لن يكون مُتاحا، إلى جانب توماس بارتي، الذي يُعاني من إصابة في فخذه الأيسر، لا يزال قيد التقييم، ولن يكون مُتاحًا لمباراة الخميس، وسيواصل إعادة التأهيل".

اقرأ أيضًا.. بيان رسمي | آرسنال يحسم موقف محمد النني من مباراة مولده

وأضاف: "ديفيد لويز سيسافر مع الفريق، بشكل طبيعي بعد ولادة ابنته، وبوكايو ساكا الذي عانى من إصابة في السابق، خلال مباراة ليدز، لن يسافر لمباراة الغد، ولكنه سيكون مُتاحًا لمباراة الأحد ضد ولفرهامبتون".

وواصل: "ويليان الذي يُعاني من مشكلة في ربلة السابق، بعد إصابة أمام ليدز، لن يسافر إلى النرويج، ويهدف أنّ يكون مُتاحًا لمباراة الأحد".

وأتم النادي بيانه قائلًا: "بابلو ماري، الذي يُعاني من التواء كبير في الكاحل الأيسر، يتقدم بشكل جيد للغاية، ويستعد للمشاركة في التدريبات، وجابرييل مارتينيلي الذي لديه إصابة في الركبة اليسرى، يتعافى بشكل جيد للغاية، ويهدف إلى العودة للتدريبات خلال الأسبوعين المُقبلين".