حدد عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر المعتزل، الفريق الذي سيشجعه من الأهلي أو الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي سيقام يوم الجمعة المقبل.

وتحظى مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا باهتمام كبير كونها تعد حدثًا غير مسبوق في تاريخ البطولة القارية.

وقال عصام الحضري خلال حديثه في مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة "أون تايم سبورت 2": "سأشجع النادي الذي له خير عليّ، وبالتأكيد هو الأهلي".

وأضاف موضحًا رأيه في مستوى محمد الشناوي ومحمد أبو جبل حارسي مرمى الأهلي والزمالك: "أنا معجب بهما لأن لديهما قوة وتركيز، وأي كرة ستأتي عليهما سيتعاملان معها بشكل جيد والثنائي سيتألق في هذه المباراة".

وعن اختياره من الاتحاد الدولي لكرة القدم لتمثيل مصر في التصويت بجائزة ذا بيست تحدث الحارس: "بلدي لها خير عليّ وأي فرد يحقق لقبا أو إنجازا فبفضل وطنه، في الخارج يقدرون نجومهم وأساطيرهم الذين صنعوا ألقاب وكتبوا تاريخ، وهذا يجعلني أفتخر بكوني مصري ولا بد أن أحمد الله على هذه المكانة".

وتايع: "أن يختارني الاتحاد الدولي ضمن اللجنة التي ستختار الأفضل في العالم، هذا فخر لي وأحمد الله عليه، وليس كبعض النجوم الذين لم تقدرهم بلدهم لأنهم أصحاب مصالح شخصية وربنا نصرني عليهم وسينصرني أكثر وأكثر".

واختتم: "التصويت سيكون سريًا ولن أستطيع أن أفصح عن اختياراتي".

يذكر أن المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجلزي دخل ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لنيل جائزة ذا بيست للعام الحالي.