يرى حمادة عبد اللطيف لاعب الزمالك المعتزل أن مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا لن تشهد أي مفاجآت، مشيرًا إلى أن أحد الفريقين يتسم بالأسلوب الجماعي، والآخر يتميز باللعب الفردي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا غدًا الجمعة على أرضية استاد القاهرة.

وقال حمادة عبد اللطيف خلال مقابلة تلفزيونية ببرنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة "النهار": "هناك دور للمديرين الفنيين قبل هذه المباراة من ناحية تجهيز اللاعبين نفسيًا وإعداد أكثر من سيناريو للمواجهة".

وأضاف: "الجميع يترقب المباراة، وخط وسط الفريقين سيكون كلمة السر، والمواجهة ستكون بين فرجاني ساسي وطارق حامد من الزمالك، وعمرو السولية وحمدي فتحي من الأهلي، وستكون هناك صراعات ومناورات، وعلى المدير الفني أن يدرس المنافس بشكل جيد ويتمتع بالثبات الانفعالي والهدوء".

وتابع: "المدير الفني له 30% من المباراة واللاعبين عليهم 70% داخل الملعب، المباراة ستكون بين الكرة الجماعية من جانب الأهلي والمهارات الفردية من الزمالك، وأعتقد أن البرتغالي جايمي باتشيكو سيبدأ المباراة بتحفظ، ونظيره الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني سيبدأ بالهجوم".

وأردف: "لن تكون هناك مفاجآت في المباراة لأن الأوراق معروفة في الفريقين، وأنا كزملكاوي أعلم تشكيل الفريق وعلى العكس في الأهلي، ولكن المباريات الجانبية بين اللاعبين هي التي ستحسم اللقاء".

وواصل: "لو كنت مدرب الزمالك سألعب (مان تو مان) مع محمد مجدي أفشة، ولو المدير الفني للأهلي سألعب (مان تو مان) مع أشرف بن شرقي، لأنهما مفتاحا خلق فرص الفريقين".

وتوقع عبد اللطيف تشكيل الزمالك أمام الأهلي في المباراة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

رباعي الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمد عبد الغني وإسلام جابر.

وسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم .

الهجوم: مصطفى محمد.

واختتم: "من الوارد أن يكون محمود شيكابالا بدلًا من يوسف أوباما، ولكن يلعب رقم 10 أفضل في الشوط الثاني، وعلينا ألا نغفل جبهة علي معلول فهو لاعب خطير ومن مبدعين الأهلي".