عقد أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اجتماعًا تنسيقيًا مساء اليوم الخميس بمقر الوزارة مع جميع المعنيين بمباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها غدًا الجمعة باستاد القاهرة الدولي بين فريقي الأهلى والزمالك.

وتضمن الاجتماع التأكيد على عدم وجود أية تذاكر أو دعوات تخص المباراة غدًا، والتشديد على قصر حضور المباراة للوفود الرسمية، على أن تكون بكشوف معتمدة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باعتباره المسئول عن تنظيم المباراة بالتنسيق مع الاتحاد المصري والجهات الأمنية المصرية.

كما تضمن الاجتماع بحث كافة الاستعدادات الخاصة باستاد القاهرة الدولي والإجراءات والضوابط الاحترازية والصحية لوزارة الصحة المصرية، سواء للحضور أو اللاعبين أو الأجهزة الفنية والإدارية والمنظمين للمباراة.

وحضر الاجتماع كل من عبد المنعم باه القائم بأعمال سكرتير عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وأحمد الشيخ المدير التنفيذي للوزارة وعلى درويش المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة، ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، وعلاء مقلد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والقائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي، ومحمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، والدكتور محمد الكردي مساعد الوزير، واللواء مصطفى كمال نائب رئيس الشركة الإفريقية للأمن، وممثلين عن وزارة الصحة.

وزير الرياضة واجتماع قبل مباراة الأهلي والزمالك

وزير الرياضة واجتماع قبل مباراة الأهلي والزمالك

وزير الرياضة واجتماع قبل مباراة الأهلي والزمالك