وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسائل إلى لاعبي الفريق قبل مواجهة الحسم مساء اليوم الجمعة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات بمقطع فيديو نشره عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب": "أتمنى الشفاء لـ وليد سليمان وأليو ديانج ويوسف أوباما وعبد الله جمعة ومحمود الونش ولكل مريض، إصابات كورونا ابتلاء من عند الله، وهذه رسالتي للجماهير المتعصبة التي سعدت بإصابة اللاعبين".

وأضاف: "رسالتي لجمهور الزمالك العظيم ثقوا في فريقكم لأن هذه المباراة 90 دقيقة، ستتنهي بفوز فريق والآخر لن يحالفه التوفيق، وأتمنى من كل قلبي وأدعى في صلاة الفجر وفي كل وقت أن يُوفَق الزمالك، لأن الفترة الماضية المظلمة شهدت ظلمًا شديدًا وافتراءً وأكاذيب وشائعات، ويجب على أولادنا أن يسعدوا الجماهير".

وتابع: "جمهور الزمالك متواجد في الأفراح والأزمات، أثق في الله أنه سيعوضنا عن الأيام الماضية بعد ظلم اللجنة الأولمبية والخماسية، تلك اللجان التي لم تحترم القانون وأحكام القضاء وأي شىء وكانت تحاول أن تدمر هذا الكيان الذي لن يُهدم أبدًا".

وواصل: "المباراة غدًا ستمر على خير، وأريد أن أوجه كلمتين للاعبي الفريقين، أنتم منتخب مصر ولا أريد أن أكسب الأهلي في السباب والضرب، بل أريد الفوز عليه في الملعب بشرف وإرادة مثلما قلت سابقًا، ولا أريد تكرار مشهد أبو ظبي، الذي اتضح أنه حدث بعد مشاركة محمود عبد المنعم كهربا في اللقاء".

وأردف: "ثقوا في فريقكم، شاهدت برنامج اليوم يقول الزمالك أقوى فنيًا والأهلي أقوى إعلاميًا وهذه حقيقة".

واستأنف: "البلد لا ينقصها فتنة وفوضى، نريد الهدوء، ولا نريد أن نبالغ في الفرحة، وإذا لا قدر الله خسرنا فلا نبالغ في الحزن، لأن نهاية الكون ليست غدًا".

وتابع: "أثق ثقة مطلقة في الله والجهاز الفني واللاعبين وأعرف أنهم سيكونوا رجالًأ وهذا المطلوب، العب برجولة ولا تنظر لأي عوامل خارجية، وستكون البطولة السادسة، الملايين في كل العالم يشجعونكم".

وواصل: "أنا عائد بجرحٍ من الانتخابات لكن لم أسقط لأن هذا وطني سأفرح فيه، وأحزن فيه وأنا جندي في مصر".