أكد علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة أن نهائي إفريقيا بين الزمالك والأهلي سيشهد مفاجأة كبرى للاعبي وجمهور الفريقين.

يلتقي الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها على استاد القاهرة في التاسعة من مساء اليوم الجمعة في قمة تاريخية تشهد لأول مرة إقامة النهائي بين فريقين من نفس البلد.

اقرأ أيضًا.. موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وقال علي درويش خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "جمهور التالتة" المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت": "نهائي إفريقيا احتفالية كان ينقصها حضور الجماهير، الكل ينتظر مباراة غدًا والدول العربية والإفريقية".

تابع: "نجهز مفاجأة للفريقين وستكون مع دخول اللاعبين الملعب، وذلك بالاتفاق مع وزير الشباب والرياضة، طبقًا لما اتفقنا عليه سيدخل الفريقين بطريقة تظهر الترابط والتسامح والروح الرياضية العالية".

وواصل: "أرضية الملعب جاهزة رغم أنها نجيلة صيفية، وكان من المفترض أن نقوم بإزالتها منذ بداية شهر نوفمبر الجاري، ولكن قمنا بالتأجيل لشهر ديسمبر المقبل، والملعب سيظهر بشكل جيد غدًا".

استكمل: "الملعب لم يتأثر بالأمطار والظروف الجوية في الفترة الأخيرة، ولو هناك أمطار غدًا المباراة لن تتأثر، والصرف الجديد يتحمل الأمطار، وتم تأسيسه بأسلوب علمي حديث".

اختتم: "الأهلي والزمالك سيصلان غدًا الاستاد الساعة 7، والنزول للإحماء في الثامنة، ومسؤولو الكاف أبدوا انبهارهم باستاد القاهرة".