أكد خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، أن مباراة القمة التي ستجمع بين الأهلي والزمالك ستكون صعبة على الفريقين، مشددًا على أن حظوظ القطبين متساوية في القمة الإفريقية.

يلتقي الزمالك والأهلي في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، في نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي سيجمع لأول مرة في التاريخ بين فريقين من نفس البلد، والمقرر إقامته على ستاد القاهرة.

أقرأ ايضًا.. نهائي القرن | الأهلي والزمالك وجهًا لوجه بحثًا عن الأميرة السمراء

أضاف خالد الغندور خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج البريمو، المُذاع عبر قناة TEN: "المباراة صعبة على الفريقين ولديهم حلول ولا نسطيع توقع الفائز منهما، الزمالك تأثر بإصابات فيروس كورونا أكثر من الأهلي لكن لدينا قوام قوي".

تابع: "الأهلي لديه لاعبين جيدين جدًا ودكة بدلائه أقوى من الزمالك والحلول في الشوط الثاني أكثر، إنما في الزمالك هناك غيابات كثيرة، ولدي ثقة في خبرات اللاعبين وشخصيتهم".

وعن أكثر لاعب يُخيفه في الأهلي؟ رد قائلاً: "لا أخاف من أحد، هو فريق جيد على المستوى الجماعي، لكن لا يوجد لاعب سوبر".

وأردف: "اللاعب الذي كان جيد جدًا منهم هو أليو ديانج لأنه قوي بدنيًا ويتقدم ويصنع الأهداف ويسدد، وأيضًا محمد مجدي أفشة لاعب جيد ولديه قدرة على التسليم والتسلم بدون أن يفقد الكرة".

وواصل: "الأهلي فريق كرته الجماعية عالية والزمالك فرديًا أعلى، ولا يوجد لاعب في الأهلي مثل أشرف بن شرقي أو أحمد سيد زيزو أو مصطفى محمد".

واختتم: "علي معلول حل من الحلول ولاعب جيد جدًا هجوميًا وكلما تقدم في الهجوم قل دفاعيًا".