أكد عمرو السولية لاعب فريق الكرة بالأهلي  استمراره هو وزملائه على السعى للتتويج بكافة البطولات خلال الفترة المقبلة بعد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي على الزمالك ليتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا، في مباراة القمة التي جمعت بينهما في نهائي البطولة الإفريقية على استاد القاهرة، بعد فوزه بهدفين مقابل هدف، ليحقق اللقب التاسع في تاريخه.

وقال عمرو السولية في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "النهار": "طموحنا لن يقف على بطولة أبطال إفريقيا واللاعبين تحدثوا مع بعضهم أن هذه البطولة ستفتح لنا بطولات أخرى".

وتابع: "بداية من غدًا سنفكر في لقاء كأس مصر أمام الاتحاد السكندري، ونريد الوصول للنهائي وتحقيق اللقب، ويليه كأس السوبر الإفريقي".

أهداف الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأكمل: "كان هناك توتر ولذلك دخل مرمنا هدف التعادل، وموسيماني المدير الفني طلب مننا في أول المباراة الاستحواذ على الكرة وإجهاد المنافس".

وأردف: "حاولنا تسجيل الهدف الثاني ولكن لم هذا لم يحدث، كان هناك توتر واللاعبين كانوا خائفين من التعادل، وأحرزنا هدف الفوز في وقت مناسب".

وبسؤاله عن تأثير غياب ديانج بعد إصابته بفيروس كورونا، أوضح: "أي لاعب يكون متواجد في وسط الملعب نكمل بعضنا البعض، وهناك تفاهم بيني وبين حمدي فتحي، وأي اثنين يتواجدا في الأهلي قادرين على الظهور بصورة جيدة".

وكان ديانج قد تغيب عن مباراة الأهلي والزمالك بسبب إصابته بفيروس كورونا هو وزميله وليد سليمان وصالح جمعة.

طالع | أحمد بلال ينتقد مدربي الأهلي والزمالك.. ويصرح: البطل ليس دائمًا الأفضل

وتابع: "مباراتي توجو مع منتخب مصر كان لابد أن يكون قبل مباراة نهائي أبطال إفريقيا لأنه كان هناك لاعبين كثيرة لم تلعب مع أنديتها وعادوا للمشاركة وكانت بمثابة بروفة أخيرة مثلي أنا وحمدي فتحي بالإضافة لبعض لاعبي الزمالك".

واختتم: "كل مدير فني له أسلوبه وطريقة لعب، وفايلر كان معنا منذ بداية الموسم وظهرنا معه بشكل جيد، موسيماني يحاول من أول يوم له تطبيق فلسفته داخل الملعب وخارجه وكلاهما مختلف عن الآخر".