أبدى محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، سعادته بعد فوز فريقه بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك، مشددًا على أنه كان لديه ثقة في لاعبيه بتحقيق البطولة.

توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، على حساب الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما أمس الجمعة على ستاد القاهرة، وانتهت بهدفين لهدف.

أقرأ ايضًا.. موسيماني يكشف كواليس تتويج الأهلي: تركت اللاعبين بين الشوطين وذهبت لغرفة أخرى!

أضاف محمد الشناوي خلال استضافته على قناة الأهلي: "فرحتي لا توصف بعد الفوز بالبطولة، حتى الآن لا أصدق أننا فزنا بالبطولة من كثرة الفرحة".

تابع: "كان لدي ثقة في الملعب بتحقيقنا اللقب، واللاعبون كانوا خائفين على البطولة، وكان هناك قلق طوال الأسبوع بعد عهدنا لجماهير الأهلي بعد خسارتنا أمام صن داونز الموسم الماضي".

وواصل: "اللاعبون كانوا مضغوطين جدًا بسبب هذا الوعد وكنا نعد مؤمن زكريا أننا سنحقق اللقب، بعد أن أحرزنا الهدف تراجعنا ولكن هذا من الخوف أن البطولة تضيع منا".

استكمل: "موسيماني بذل مجهودا كبيرا معنا، منذ أن أتى لتدريب الأهلي وجلس معنا في غرفة الاجتماعات، هو يعلم قيمة الأهلي وجماهيره وبطولاته، وعندما يأتي مدير فني يعطي للاعبين معنى قيمة النادي وأنه نادي القرن سهل علينا أمور كثيرة".

اختتم: "إن شاء الله البطولة التاسعة لن تكون آخر بطولة سيكون هناك ألقاب كثيرة في الفترة المقبلة، سنفرح وبداية من السبت سنتواجد في التدريبات".