كانت ليلة سعيدة على النادي الأهلي وجماهيره يوم أمس، الجمعة، بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا لعام 2020 على حسابه الغريم التقليدي الزمالك بهدف مقابل هدفين.

حقق الأهلي فوزه على الزمالك من خلال هدفين سجلهما عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، في حين سجل هدف المنافس الوحيد في الشوط الأول، محمود عبد الرازق "شيكابالا".

اقرأ أيضًا.. صحف إفريقيا تحتفي بتتويج الأهلي بـ دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الزمالك

وإليكم كيف تناولت صحف العالم فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه وذلك بعد غياب دام 7 سنوات كاملة.

صحيفة "Xinhua" الصينية

"الأهلي يفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه".

صحيفة شينوا الصينية

صحيفة "Explica" الأمريكية

"التتويج القاري التاسع للنادي الأهلي بعد الفوز على الغريم التقليدي الزمالك في ديربي قوي بنتيجة 2-1 بهدف قاتل من محمد مجدي أفشة".

صحيفة اكسبليكا الامريكية

صحيفة "90 Min” الإنجليزية

"الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا بفضل صاروخية أفشة القاضية أمام الغريم التقليدي الزمالك، رغم أنه كان المرشح الأقل ترشيحًا للفوز باللقب".

صحيفة 90 دقيقة الإنجليزية

صحيفة "آس" الإسبانية

"الأهلي يفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا التاسع ويتأهل إلى كأس العالم للأندية في قطر والسوبر الإفريقي على حساب الزمالك بعد غياب دام 7 سنوات". (طالع التفاصيل)

صحيفة آس الإسبانية

صحيفة "Sporza" البلجيكية

"الأهلي يفوز بدوري أبطال إفريقيا في نهائي مصري للمرة الأولى في تلك البطولة أمام الزمالك ويوسع سجله للقب التاسع في تاريخه".

صحيفة سبورزا البلجيكية

شبكة "NTV Spor" التركية

"الأهلي يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك بنتيجة 2-1 في نهائي أهم بطولة قارية على مستوى الأندية بالقارة السمراء".

شبكة ان تي في التركية

صحيفة "Republic World" الهندية

"الأهلي يفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا بهدف رائع في وقت متأخر من محمد مجدي أفشة ليحصد الأهلي البطولة التاسعة في تاريخه معززًا رقمه القياسي بانتصار مميز على منافسه الزمالك".

صحيفة ريبابليك ورلد الهندية

صحيفة "Top Mercato" الفرنسية

"صنعت كتيبة المدرب، بيتسو موسيماني، الفارق في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا ونجحوا في التتويج باللقب القاري للمرة التاسعة على التوالي بفضل هدفي عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة".

صحيفة توب ميركاتو الفرنسية

صحيفة "CGTN" الصينية

"موسيماني يقود الأهلي إلى لقبه التاسع في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد انتزاع الفوز من غريمه الزمالك بنتيجة 1-2 بهدف مذهل من محمد مجدي أفشة".

صحيفة صينية

شبكة "BBC" البريطانية

"هدف محمد مجدي أفشة القاتل يمنح الأهلي النجمة التاسعة على حساب الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

شبكة بي بي سي البريطانية

صحيفة "Nau" السويسرية

"الأهلي يفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا بدون رينيه فايلر على حساب الزمالك".

صحيفة Nau السويسرية