أعرب أيمن أشرف مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز ببطولة دوري أبطال افريقيا، مؤكدًا فخره بوجوده ضمن الكتيبة التي حققت اللقب التاسع في تاريخ القلعة الحمراء.

وقال أيمن أشرف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "جمهور التالتة": "المباراة كانت صعبة، -هارد لك- لنادي الزمالك هو نادي كبير، وعلى جماهير الزمالك ألا تحزن، كرة القدم مكسب وخسارة".

طالع | كهربا: موسيماني أشركني أمام الزمالك لإهدار الوقت.. وهذا ما طلبته منه

وأضاف: "الفرحة عقب المباراة وحصد البطولة التاسعة لم يكن أمر سهل خاصة بعد التشكيك في وفي زملائي ولكن الحمد لله حصلنا على البطولة".

وأردف: "قلت لزملائي بعد تعادل الزمالك يجب أن نلعب على ما تدربنا عليه منذ أسبوع، بدأنا التراجع بعد تقدمنا بهدف حرصًا على عدم الهزيمة".

وتابع: "وبعد تعادل الزمالك بدأنا نعود من جديد وبين الشوطين تحدثنا مع بعض بعنف ومحمد الشناوي تحدث معنا بعنف من أجل العودة واللعب بطريقتنا، كان كل ما في ذهني أنه لا يجب أن تحزن جماهير الأهلي اليوم".

وعن التحامه مع اشرف بن شرقي خلال المباراة ومطالبة لاعبي الزمالك بالحصول على ركلة جزاء: "كنت أعرف إنها خطأ لي لأني الأقرب للكرة، وهو من جذبني من ذراعي وأراد أن يسقط نفسه أمامي وكنت أعلم أن الحكم سيحتسب خطأ عليه وانا قمت لألعب الكرة فورًا".

واختتم: "أعلم إنها ليست ركلة جزاء اطلاقًا، وكنت متأكد أنه حتى لو عاد لتقنية الفار فلن يحتسبها".