دافع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي شيفيلد يونايتد، كريس وايلدر، عن نفسه بعد تهكم مدرب ليفربول، يورجن كلوب، عليه عقب رفضه عودة التغييرات الخمسة في المباريات ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخرج كلوب منذ فترة في تصريحات يطالب بعودة التبديلات إلى خمسة بدلًا من ثلاثة بسبب ضغط المباريات الشديد الذي تتعرض له الأندية في الموسم الحالي، ولكن وايلدر اتهم الألماني بأنه أناني في إشارة منه إلى أن ليفربول يمتلك لاعبين على مقاعد البدلاء يمكنهم مساعدة الفريق عكس الفرق الصغيرة بالبطولة.

ورد مدرب ليفربول بعد نهاية مباراة برايتون وتهكم على وايلدر وفريقه وقال بالأمس في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" البريطانية: "لديه ثلاثة تغييرات ونقطة واحدة (ما حصل عليه شيفيلد حتى الآن في الدوري الإنجليزي)".

اقرأ أيضًا.. كلوب: محمد صلاح سجل هدفًا رائعًا أمام برايتون

يورجن كلوب

ولكن عندما سُئل وايلدر عن تصريحات كلوب بعد هزيمة فريقه أمام وست بروميتش قبل ساعات قال: "لن اتحدث عن ذلك في هذه اللحظة، لكن اعتقد أن كل مدرب من حقه الدفاع عن وجهة نظره".

وأضاف: "هناك 20 ناديًا في هذه البطولة ولديهم حق التعبير عن رأيهم، وعلى كل فريق الاهتمام بنفسه فقط".

وتابع: "نحن هنا لنتحدث عن نتيجة مباراة اليوم، وكما قال كلوب نحن لدينا نقطة واحدة حتى الآن".

وواصل تصريحاته: "ولكن لا أحد يهتم بما يحدث داخل شيفيلد يونايتد، وبالتالي، نحن من نعتني بأنفسنا ولن أخوض مثل هذا الجدال في الوقت الحالي لكنني احترم ليفربول وكذلك كلوب".

وأتم تصريحاته: "لكنني مدرب شيفيلد ودائمًا ما سأهتم لمصلحة فريقي من أجل العودة للمسار الصحيح بعيدًا عن كل الآراء المختلفة".