انتقد حازم إمام لاعب الزمالك السابق والمحلل الرياضي الحالي، ما تعرض له محمود عبد الرازق "شيكابالا" من حملة تنمر عقب خسارة الفارس الأبيض على يد الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وانتشرت بعض الفيديوهات التي تسيء لـ شيكابالا من قبل قلة من الجماهير التي خرجت إلى الشوارع للاحتفال بتتويج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال حازم إمام خلال برنامجه "وان تو" عبر أثير "أون سبورت إف إم": "هي فئة ضالة ومتعصبة ولا تملك هوية، يريدون إظهار قوتهم وهؤلاء ليسوا كثيرين لأن الغالبية ضد ما حدث، هناك فارق بين المزاح والمكايدة والعنصرية، ويعتقد أن ما يفعله مرح وتحفيل ولكن ما يحدث ليس ذلك".

وتابع: "من حقك أن تكره شيكابالا، ولكن ليس من حقك التنمر عليه ومهاجمته بهذا الشكل".

وأضاف: "البعض يقول لي لماذا لم تقل ذلك على ما تعرض له مؤمن زكريا من تنمر في 2015، أنا والله وقتها لم أر الفيديو، والسوشيال ميديا في وقتها لم تكن بهذه القوة، ومع ذلك فهو أمر غير مقبول ومرفوض ومن يفعلوا ذلك فئة ضالة".

طالع أيضا.. حازم إمام: سيناريو 2005 لن يتكرر في الزمالك.. ويحسم موقفه من الترشح لرئاسة النادي

وواصل: "شيكابالا لم يفعل شيئًا بعد أن تمت معاقبته في لقاء السوبر وكل تركيزه مع الفريق فلماذا ما حدث معه؟!، وللأسف هناك شخصيات كبيرة سعيدة بما يحدث من أجل جمع الإعجابات ومتابعات من الجماهير ولكن هذا خطأ".

وأتم: "من حقك أن تحتفل ولكن ليس من حقك أن تحمل كلب وتشبهه بإنسان وأن تذهب إلى المقابر وتقوم بفعل هذه الأفعال غير المقبولة وأيضا ما حدث مع مؤمن زكريا مرفوض ومن يفعلوا هذه الأفعال أشخاص غير اسوياء".