أبدى عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي إعجابه بالهدف الذي أحرزه محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك في القمة التي جمعت الفريقين في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، عقب الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما الجمعة الماضي.

اقرأ أيضًا.. خاص | الزمالك يستعجل البطاقة الدولية لـ المثلوثي وأحداد قبل غلق باب القيد

وأضاف عدلي القيعي خلال برنامجه "ملك وكتابة" المُذاع عبر قناة الأهلي: "ما كنت أخشاه هو خسارة النهائي الثالث (كان هيبقى دمها تقيل أوي)، ولكن الحمد لله على اللقب التاسع لهم الكلام ولنا الأفعال".

تابع: "هدف أفشة يساوي 3.5 مليون دولار، أريدك أن تفعلها ثانيًا في كأس العالم للأندية وقد يزيد هذا المبلغ إلى 4.5 مليون دولار عن طريقك".

وواصل:" هدف شيكابالا رائع، وهو بماركة شيكا وهو يركض بعرض الملعب ويسددها، وأتعجب من اللاعبين كيف لم يتوقعوا أنه سيفعل ذلك؟".

وعن بيان الأهلي، قال: "كان مثاليًا وما أجمل أن تتواضع وأنت منتصر، ودعوة لعودة العلاقات القوية مع الزمالك وهذا ما رحب به أحمد بكري رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، يجب العودة لشكل العلاقة المثالي بين الناديين".

يُذكر أن وزارة الشباب والرياضة اصدرت قرارًا بإيقاف مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، لوجود مخالفات مالية استدعت إحالتها للنيابة العامة، مع تعيين مجلس إدارة مؤقت برئاسة أحمد بكري لإدارة شئون النادي لحين عقد انتخابات جديدة.