أكد سامي قمصان، المدرب العام للنادي الأهلي، أن محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، حذر لاعبي الفريق من الاستمرار في أفراحهم بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الزمالك وتحقيق اللقب الإفريقي التاسع في تاريخهم، وذلك أثناء مباراتهم أمام الاتحاد السكندري.

نجح الأهلي في الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات نصف نهائي كأس مصر، وذلك بعدما كان متأخرًا بهدف دون رد، قبل انتهاء المباراة بأقل من ربع ساعة.

اقرأ ايضًا.. رسميًا.. كاف يخطر الأهلي بإيقاف لاعبه مباراتين بسبب أحداث نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأضاف قمصان خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "وان تو"، مع حازم إمام، المُذاع عبر أثير "راديو أون سبورت إف إم": "كان هناك العديد من التحذيرات للاعبي الأهلي من التمادى في الأفراح وهو ما حذرهم منه كابتن محمود الخطيب خلال الجلسة التي عقدها معهم لتهنئتهم بالتتويج بدوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "موسيماني أيضًا حذر اللاعبين في المحاضرة التي سبقت المباراة ولكن الهدف الذي أحرزه الاتحاد السكندري عن طريق رزاق سيسيه كان بمثابة الاستفاقة للاعبين لينتفضوا ويسجلوا هدفي الفوز والتأهل للنهائي".

وواصل: "موسيماني يتابع جيدًا الدوري المصري قبل توليه مسئولية الأهلي، وأكد ليٌ أنه لم يبالغ حين تحدث عن اهتمامه بالأهلي ومتابعه مبارياته لذا هو يعلم جيدًا نجوم الفريق وكان اختياره اختيار موفق من النادي ولجنة التخطيط".