يبدو أنّ هُناك جنون داخل الاتحاد الألماني لكرة القدم، بشخصية المدرب، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، حيث على الرغم من تجديد الثقة في المدرب الوطني، يواخيم لوف، لكن هُناك رغبة داخل الماكينات الألمانية في تعيين كلوب، وفقًا لما ذكرته صحيفة "بيلد".

كان هُناك شكوك حول استمرار لوف، كمدير فني لـ ألمانيا، وخاصًة عقب الهزيمة الكبيرة ضد إسبانيا، بسداسية نظيفة في مسابقة دوري الأمم الأوروبية، والفشل في التأهل لنصف النهائي.

الاتحاد الألماني، أصدر أول أمس، الإثنين، بيانًا رسميًا، أكد من خلاله تجديد الثقة في لوف، واستمراره حتى كأس العالم 2022 في قطر (طالع بيان ألمانيا).

وقالت صحيفة في تقرير لها: "في الاتحاد الألماني، لا يخفى على أحد أنّ الرغبة الكبيرة في تعيين يورجن كلوب كمدرب لـ ألمانيا في يورو 2024".

وأضافت: "كلوب لديه عقد مع ليفربول حتى عام 2024، ويأمل الاتحاد الألماني، أنّ يُصبح مدرب الريدز، مدربًا لـ ألمانيا في يورو 2024 التي ستُقام في ألمانيا كذلك".

بطولة |أمم أوروبا 2024، ستقام في ألمانيا، وذلك من المتوقع أنّ يكون في الفترة ما بين يونيو 2024 حتى يوليو 2024، كما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من قبل، وقتٍ سابق.