نفى العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي توجيه دعوة لمسئولي الزمالك لحضور احتفالية التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي في الفوز على طلائع الجيش اليوم في نهائي كأس مصر ليحقق الثلاثية بعد تتويجه بدوري أبطال إفريقيا والدوري المصري الممتاز.

وقال العامري فاروق خلال هاتفية ببرنامج "نمبر وان" المذاع على قناة "النهار": "طلائع الجيش قدم مباراة طيبة وكان قريبًا من كأس مصر".

وأضاف: "الفترة المقبلة ستشهد تجانس بدرجة أكبر بين اللاعبين والأمور ستكون أفضل، فتميز الأهلي يؤثر بنسبة كبيرة على منتخب مصر".

طالع | سجل تتويج الأهلي بكأس مصر بعد حصد اللقب 37

وواصل: "طالما أن الأهلي بخير فإن الرياضة المصرية تكون بخير، لأنه داعم رئيسي للمنتخب، وهذا لا يقلل من قيمة فريق الزمالك والأندية الأخرى المتميزة".

وعندما سئل عن اعتزام مجلس إدارة الأهلي توجيه الدعوة لبعض الأندية ومنها الزمالك في احتفالية تتويجه ببطولة إفريقيا، أجاب: "نحترم كل المؤسسات الرياضة على أرض مصر ونقدر كل المؤسسات الرياضية، لكن هذا الخبر لأول مرة أسمع عنه".

واختتم: "لم ندعٌ أي مؤسسة ولا نادي الزمالك، مع كامل التقدير والاحترام للمؤسسات الرياضة في مصر، ومحمود الخطيب (رئيس الأهلي) تحمل الكثير في الفترة الماضية وربنا يكرمه وينصره".