هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، والصادر ضده قرار بايقافه، رئيس اللجنة الإدارية التي تولت مهام النادي بعد استبعاده المستشار أحمد البكري.

وكانت وزارة الرياضة قد أصدرت قرار بايقاف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بسبب مخالفات مالية، وتعين لجنة ثلاثية لإدارة القلعة البيضاء برئاسة أحمد البكري.

وقال منصور في فيديو مصور عبر "اليوتيوب": "طلبت قضاة للإشراف على انتخابات نادي الزمالك، فرفض مجلس القضاء الأعلى بداعي عدم دخول المستشارين في مهاترات، الـ3 مستشاريين الذين تم تعيينهم في النادي، من سيحاسبهم حال ارتكاب مخالفة؟ ولدي سؤال أخر كيف يُسمحت بتعيين قاضي يوجه له السباب على صفحات نادي الزمالك؟ وكيف يقوم رئيس لجنة تسير أمور النادي بتعيين كل رجال ممدوح عباس؟ إذًا في تلك الحالة هو مخالف".

مرتضى منصور: رئيس لجنة فحص مستندات الزمالك عضويته استثنائية وايقافي قرار مفروض على وزير الرياضة

واستكمل موجهًا حديثه لأحمد البكري: "بأي صفة رئيس لجنة تسير الأعمال يصدر تلك القرارات، حضرتك لجنة تسير أعمال ولا تملك تلك القرارات، انت تخالف قرار تعينك، واقتحمت مكتبي والذي يوجد به متعلقاتي الشخصية، وتستعمل الكرسي الذي انا اشتريته من مالي الخاص".

وتابع: "أي دهر الذي أتيت لتصلحه، لقد كنت في مجلس معين من 15 عام، وسقطت معه، وكانت البداية خروج مهين من كأس مصر وقبلها خروج ظالم من نهائي بطولة افريقيا".

وواصل: "مع احترامي لجمهور الأهلي، عندما يتغير الحكم فجأة، ويمنع دخول جمهور الزمالك إلى 20 فرد، ويسمح بدخول 5 ألاف من جمهور الأهلي، ويتم الغاء الفار، وكانت التعليمات واضحة، إياك أن يقف مرتضى منصور على المنصة وفريقه فائزًا بدوري أبطال افريقيا، لأنه إذا فعل ذلك لن نستطيع دهسه في اليوم التالي".

وأتم: "وكان توقيت الاطاحة بي غبيًا، لأن هذا ما كشف المؤامرة لدى الجماهير، ولذلك جماهير الأهلي ليست سعيدة، لأنها مؤامرة مخطط لها، هل يقنعني أحد أن قرار ايقافي تم اصداره عقب المباراة بيوم، لا، الموضوع مرتب".